هُنا.. موقع نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024 بمدارس العراق بالرقم الامتحاني عبر موقع وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq
موقع نتائج الثالث متوسط

يهتم الكثير من الطلبة والطالبات في خلال تلك الفترة لمعرفة موقع نتائج الثالث متوسط، واعلنت وزارة التربية العراقية بان نتائج الصف الثالث المتوسط سوف يتم الاعلان عنها في مختلف الإدارات التعليمية بالعراق، وذلك بعدما اكدت الوزارة بان النتائج سوف يتم الاعلان عنها في وقت قريب، وذلك بعد أن تأكد انتهاء اعمال التصحيح ورصد الدرجات في مختلف اللجان والكنترولات، وبعد إصدار هذه التصريحات، بدأ الطلاب في البحث عن الروابط المباشرة التي سيتم نشر النتائج من خلالها والتي تم اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية، وسنتعرف من خلال موقع بلد نيوز سنتعرف علي رابط موقع نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024 وموعد اظهار النتائج في جميع المحافظات.

موقع نتائج الثالث متوسط

يتطلع الكثير من الطلاب لمعرفة موقع نتائج الثالث متوسط، وقد كشفت وزارة التربية العراقية بانه سوف يتم الإعلان عن النتائج إلا بعد انتهاء جميع المحافظات من كافة إجراءات التصحيح والمراجعة ليتم إعلان نتائج الثالث متوسط الدور الأول مركزيا في كل المناطق والإدارات التعليمية، حيث تم تكليف معلمين مختصين وخبراء للقيام بمراجعة النتائج قبل الإعلان عنها ورفعها عبر موقع الوزارة الرسمي وموقع نتائجنا، ويسطتيع جميع الطلاب الحصول علي النتائج فور اعلانها عبر موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية العراقية بالاسم والرقم الامتحاني.

خطوات الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024

  • يتم الذهاب الي موقع وزارة التربية العراقية.
  • او الدخول الي موقع نتائجنا الوزارى.
  • واختيار نتائج الامتحانات.
  • ونتائج الثالث المتوسط الدور الأول 2024.
  • وقم بإدخال الاسم والرقم الامتحاني.
  • واختر المحافظة التابع لها.
  • والضغط على عرض النتيجة، وسوف تظهر بالدرجات كاملة.

نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول pdf

حيث يستطيع جميع الطلاب الحصول علي نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول pdf، وذلك بعد انتهاء الكنترولات من عمليات التصحيح ورصد الدرجات تمهيدا للاعلان عن النتائج في اسرع وقت.

والجدير بالذكر بان يمكن لكافة الطلاب الحصول علي نتائج الثالث متوسط الدور الاول بكافة محافظات العراق خلال الساعات القادمة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام