كيفية حجز تذاكر مسرحية ميمو لأحمد حلمي 2024 وما هي أسعارها
حجز تذاكر مسرحية ميمو

يتردد البحث من خلال العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن خطوات حجز تذاكر مسرحية ميمو، والتي يستعد الفنان أحمد حلمي لعرضها في القاهرة، والتي تم تقديمها من قبل في موسم الرياض في المملكة العربية السعودية في العام الماضي 2023، وهو ما سوف نوفره لكم من خلال المقال التالي الخاص بنا على موقعنا الاخباري بلد نيوز.

حجز تذاكر مسرحية ميمو

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن خطوات حجز تذاكر مسرحية ميمو، فيمكن العمل على حجزها من خلال الموقع الرسمي الخاص بالشركة المنظمة لها على كل المواقع الالكترونية، على أن تأتي اسعارها على النحو التالي:

  • اسعار تذاكر الفئة الأولى تأتي بنحو ما يصل إلى 1500 جنيه.
  • اسعار تذاكر الفئة الثانية تأتي بنحو ما يصل إلى 1250 جنيه.
  • اسعار تذاكر الفئة الثالثة تأتي بنحو ما يصل إلى 900 جنيه.
  • اسعار تذاكر الفئة الرابعة تأتي بنحو ما يصل إلى 750 جنيه.
  • اسعار تذاكر الفئة الخامسة تأتي بنحو ما يصل إلى 500 جنيه.

فنانين مسرحية ميمو

ومن الجدير بالذكر أنه يشارك عدد كبير من الفانين في مسرحية ميمو، وهم أحمد حلمي، هنا الزاهد، نور إيهاب، هنا شيحة، حمدي الميرغني، أحمد رزق، محمد رضوان، والمسرحية من تأليف ضياء محمد، وتحت قيادة المخرج هشام عطوة.

أماكن عرض مسرحية ميمو

ومن المقرر أنه قد تم العمل على عرض مسرحية ميمو حتى الآن في الكثير من المدن داخل المملكة العربية السعودية ومنها مدينة الدمام، مدينة جدة، مدينة الرياض، مدينة أبها، مدينة الطائف، ورفعت كل العروض لافتة كامل العدد من الحضور حيث انها استحوذت على إعجاب الكثير من المواطنين في الوقت الحالي في كل الاماكن التي تم عرضها فيها.

اعتذار هنا الزاهد مسرحية ميمو

ومن الجدير بالذكر انه قد اعتذرت الفنانة هنا الزاهد عن دورها في مسرحية ميمو بسبب ارتباطها بتصوير فيلم ري ستارت مع الفنان تامر حسني.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام