“ظهرت الآن” نتائج الثالث متوسط 2024 بغداد الدور الأول من خلال موقع نتائجنا
نتائج الثالث متوسط 2024 بغداد

يرغب الكثير من المواطنين في معرفة ما هو رابط استخراج نتائج الثالث متوسط 2024، حيث انه قد تم الانتهاء من امتحانات هذا الصف الدراسي منذ عدة أسابيع قليلة، خصة في الأسبوع الأول من الشهر الجاري شهر يونيو 2024، وذلك بعد مصادفة عطلة عيد الأضحى المبارك التي تم تقديمها إلى جميع المعلمين المسئولين عن تصحيح الأوراق، وفي هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

نتائج الثالث متوسط 2024 بغداد

أعلنت وزارة التربية والتعليم حيث الذي أعلنت عنه خلال الأيام الماضية، حيث أنه على جميع الطلاب انتظر حتى يحين موعد ظهور النتائج،

  • أولا قم بالدخول الى موقع نتائجنا الإلكتروني بوزارة التربية العراقية.
  • ثانيا قم بتسجيل الدخول من خلال كتابة رمز التحقق المرئي بشكل صحيح.
  • ثالثا قم بعرض صفحة جديدة إلى الطالب بها قائمة نتائج الطلاب والتي يلزم الضغط عليها.
  • رابعا يقوم الطالب بتحديد الصف الذي يدرس به.
  • خامسا سوف تظهر لك بعض الخانات الفارغة التي تحتاج إلى إدخال المعلومات الشخصية للطالب بها، والتي من الضروري أن تكتب بدقة شديدة.
  • أخيرا قم بالضغط على أيقونة الاستعلام، حتى يتم عرض النتيجة.

موعد نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول

أعلنت وزارة التربية العراقية عن موعد نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول في الفترة بين 21 مايو وحتى يوم 5 من شهر يونيو الجاري، حيث انه قد تم اكتمال مرحلة التصحيح بنسبة 100% حاليًا، ويسمح للطلاب الذين يرسبون في مادة أو مادتين بالتقدم للدور الثاني، بينما يعتبر الطالب الذي يرسب في ثلاث مواد أو أكثر راسبًا في صفه، كما قررت الوزارة تقديم 5 درجات مساعدة للتلاميذ، مما يساعدهم على النجاح بدلًا من الرسوب كما ان وزارة التربية والتعليم قد قامت بتوفير النتيجة من خلال قناة التلجرام الخاصة بها والموثقة بالعلامة الزرقاء.

نتائج الثالث متوسط 2024 صلاح الدين

انتهت أكثر من 90% من عمليات التصحيح للدفاتر الامتحانية وهذا ما دفع وزارة التربية العراقية خلال الساعات الماضية القليلة ان تقوم بالاعلان عن ظهور النتيجه .

موعد الاعلان عن نتائج الثالث متوسط 2024

من الجدير بالذكر أن عملية التصحيح والمراجعة لن تتجاوز 10 أيام وهذا بداية من تاريخ انتهاء آخر امتحان للمادة الأخيرة، لذلك ستقوم الوزارة بالاعلان عن النتائج في أسرع وقت ممكن لجميع الطلاب في جميع المحافظات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام