رسمياً.. موعد اجازه راس السنه الهجريه 1446 لجميع موظفي القطاع والخاص
موعد اجازه راس السنه الهجريه

يتسائل الكثير من المواطنين من اجل التعرف على متى تكون موعد اجازه راس السنه الهجريه 1446 الجديدة، والتي ينتظر قدومها الكثير من المواطنين، حيث أنها من المقرر ان يكون هذا اليوم هو عطلة رسمية مدفوعة الأجر إلى جميع الموظفين والعاملين في نصرن ومن خلال هذا التقرير سوف نتعرف على كل التفاصيل.

موعد اجازه راس السنه الهجريه

من خلال السطور القادمة سوف نتعرف على موعد اجازه راس السنه الهجريه 1446، والتي من المقرر وفق الحسابات الفلكية يكون يوم الاثنين الموافق 8 من شهر يوليو المقبل هو يوم راس السنة الهجرية، وطبقا إلى مركز البحوث الفلكية، فمن المتوقع أن يكون مولد هلال شهر المحرم 1446 هجرية هو قبل غروب شمس يوم الأحد الموافق 7 من شهر يوليو 2024 القادم، ومن خلال هذا التقرير سوف نتعرف على اجمل ادعية راس السنه الهجريه الجديدة.

دعاء بداية السنة الهجرية الجديدة

  • اللهمّ إنا نسألك خير هذه السنة ونعوذ بك من شرها ونستكفيك فواتها وشغلها، اللهم ارزقنا فيها العصمة من الشيطان الرجيم يا رب العالمين.
  • اللهمّ يا خالقي ومولاي، اللهم إني أعلم قدرتك على عقوبتي وأعلم دعوتك لي إلى التوبة من بعد جرأتي على معصيتك اللهم تقبل توبتي ولا تقطع منك رجائي يا رب العالمين.
  • اللهمّ إني أسألك باسمك الأعظم يا ذا الجلال والإكرام أن تتقبلني عندك في الصالحين، واجعلني بسنة النبي محمد -صلى الله عليه وسلم- من المهديين الأبرار.
  • اللهمّ ردني إليك ردًا جميلًا واعفو عني واغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، اللهم يا غفور يا كريم اغفر لي ما فعلته من الذنوب والخطايا في هذه السنة واجعلني لك مطواعًا ولسنة نبيك متابعًا يا رب العالمين.
  • اللهمّ ثبت قلبي على الهدى والتقى، واهدني لما تُحب وترضى، وارحم ضعفي وقلة حيلتي، واغفر لي يا غفور يا كريم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام