بعوائد تصل إلى 30%.. أنواع شهادات البنك الأهلي المصري على مدى ثلاث سنوات
شهادات البنك الأهلي المصري

تسعى البنوك إلى إتاحة أحسن المنتجات المالية وذلك من أجل جذب المدخرات، خاصة من خلال شهادات البنك الأهلي المصري حيث يقدم البنك الأهلي المصري مجموعة متنوعة من الأدوات والشهادات الادخارية، كما تختلف هذه المنتجات بالنسبة لسعر الفائدة والدورية في صرف العائد، مع التأكيد على أنها آمنة وموثوقة، مما يوفر للعملاء خيارات متنوعة تتناسب مع احتياجاتهم وأهدافهم المالية.

شهادات البنك الأهلي المصري

بإمكانك الاستثمار في شهادة الادخار لدى شهادات البنك الأهلي المصري على مدى ثلاث سنوات، حيث يُقدم البنك عوائد تصل إلى 30% في السنة الأولى، و25% في السنة الثانية، و20% في السنة الثالثة، يتفاوت معدل العائد وفقًا لدورية صرف متغيرة، ويبدأ الاستثمار من الحد الأدنى للشراء البالغ 1000 جنيه.

الشهادة البلاتينية السنوية

أوضح البنك الأهلي أن العائد على شهادة البلاتينية السنوية يبلغ 23.5%، ويتم صرفه بشكل شهري. تتميز الشهادة بعائد ثابت طوال فترة الاستثمار، مما يتيح الاقتراض ضدها وإصدار بطاقات ائتمانية مؤمَّنة بها. كما يُحدد الحد الأدنى لشراء الشهادة بمبلغ 1000 جنيه مصري، وتستمر لمدة عام واحد فقط، مع بدء حساب العائد اعتبارًا من اليوم العملي التالي ليوم الشراء. لا يمكن استرداد قيمة الشهادة إلا بعد مرور 6 أشهر من اليوم العملي التالي ليوم الشراء.

شهادة بنك مصر الإدخارية

يمكنك الاستثمار في شهادة بنك مصر لمدة ثلاث سنوات، حيث يتم تحقيق عائد يصل إلى 30% في السنة الأولى، و25% في السنة الثانية، و20% في السنة الثالثة، قبل أن يتراجع إلى 19% وفقًا لدورية الصرف المتغيرة، و الحد الأدنى للشراء هو 1000 جنيه مصري.

شهادة إدخار بنك قطر الوطني (QNB)

يوفر بنك قطر الوطني (QNB) فرصاً استثمارية متنوعة لمدة ثلاث سنوات، حيث يتراوح العائد بين 20% و20.15%، يمكن للمستثمرين الاستفادة من دفعات متعددة، ويبلغ الحد الأدنى للشراء 1000 جنيه.

شهادة البنك التجاري الدولي (CIB)

يمكنك الاستثمار في شهادة إدخار بنك التجاري الدولي (CIB) لمدة ثلاث سنوات بعائد نسبته 22٪، حيث يتم صرف العائدات شهريًا، والحد الأدنى للشراء هو 1000 جنيه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام