“عوائد سنوية و شهرية” أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم وشهادات ادخار مختلف البنوك
أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم

في ضوء التقلبات الاقتصادية العالمية والمحلية، والارتفاع السريع في معدلات التضخم، يسعى العديد من الأفراد إلى أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم و ابتكار أساليب أفضل للادخار والاستثمار من خلال البنوك، لذا، قد أعلنت عدة بنوك مصرية عن تقديم مجموعة متنوعة من الشهادات للادخار والاستثمار، تتميز بعوائد جذابة، سواء كانت هذه العوائد سنوية أو شهرية، بهدف تلبية احتياجات المدخرين والمستثمرين في هذه الفترة الاقتصادية المتقلبة.

أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم

يمكنك الاستثمار في شهادة إدخار لدى البنك الأهلي المصري لمدة ثلاث سنوات بعد أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم حيث يتم تحقيق عائد بنسبة 30% في السنة الأولى، و25% في السنة الثانية، و20% في السنة الثالثة، مع تراجع العائد إلى 19% وفقًا للدورية المتنوعة للصرف، الحد الأدنى للإيداع هو 1000 جنيه.

شهادة إدخار بنك (QNB)

يعرض بنك قطر الوطني (QNB) فرصة استثمارية متنوعة تمتد على ثلاث سنوات، حيث تصل العوائد من 20% إلى 20.15%. يمكن للمستثمرين الاستفادة من تحصيلات متنوعة، مع الحد الأدنى للإيداع يبلغ 1000 جنيه.

شهادة بنك (CIB)

يمكنك الاستثمار في شهادة إدخار لدى البنك التجاري الدولي (CIB) لمدة ثلاث سنوات بعائد يبلغ 22٪، حيث يتم صرف العائدات شهريًا، والحد الأدنى للإيداع هو 1000 جنيه.

شهادة بنك مصر الإدخارية

يتاح لك الاستثمار في شهادة بنك مصر لمدة ثلاث سنوات، حيث يمكن تحقيق عائد يصل إلى 30% في السنة الأولى، و25% في السنة الثانية، و20% في السنة الثالثة، مع انخفاض العائد إلى 19% وفقًا لدورية الصرف المتغيرة. الحد الأدنى للإيداع هو 1000 جنيه.

شهادة بنك البركة الإدخارية

يقدم بنك “البركة” شهادة إدخار لمدة ثلاث سنوات بعائد يبلغ 22%، مع إمكانية الاستفادة من دفعات شهرية، والحد الأدنى للإيداع هو 1000 جنيه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام