اُعتمدت.. نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الاول موقع ملازمنا بالرقم الامتحاني في جميع محافظات العراق عبر results.mlazemna.com
نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الاول موقع ملازمنا

يترقب الكثير من الطلاب والياء الأمور موعد ظهور نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الاول موقع ملازمنا، حيث قد صرح المتحدث باسم وزارة التربية كريم السيد ان نتائج الصف السادس سوف تكون متوافرة عبر المواقع الرسمية التابعة لوزارة التربية العرقية في القريب العاجل ، حيث تم الانتهاء من 90 % من عملية التصحيح ومراجعة الأوراق، كما من المتوقع ان تظهر في أي وقت في هذا الأسبوع، ومن خلال موقعنا الاخباري سوف ننقل اليكم الكثير من التفاصيل.

نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الاول موقع ملازمنا

ارتفعت مؤشرات البحث في الساعات الأخيرة من قبل الكثير من الطلاب في جميع محافظات العراق ان موعد ظهور نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول موقع ملازمنا، حيث تم الانتاء من معظم عمليات التصحيح في كافة المحافظات، الا انها ما زلات في مرحلة تحصيل الدرجات، حتي يحصل جميع الطلاب علي حقوقهم كاملة، علي ان يتم ظهورها في القريب العاجل، وذلك بعد اعتمدها رسمياً، من قبل وزارة التربية العراقية، ومن خلال موقعنا الاخباري سوف ننقل اليكم الموقع الالكتروني ملازمنا .

خطوات الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024 ملازمنا

نعرض اليكم من خلال موقعنا الاخباري خطوات الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024 عبر موقع ملازمنا بكل سهولة ويسر، علي النحو التالي:

  • الخطوة الاولي عليك الدخول إلى رابط ملازمنا.
  • الخطوة الثاني عليك ان تقوم الضغط على كلمة تنزيل.
  • حيث ان هذه الكلمة ستكون موجودة بجانب المحافظة.
  • الخطوة الثالثة عليك ان تقوم باختيار المدرسة التابع لها.
  • الخطوة الرابعة عليك ان تقوم بالضغط على كلمة تحميل الملف المضغوط.
  • بعد ذلك عليك ان تقوم بالضغط عن طريق برنامج winrar.
  • واخير، أبحث عن النتيجة بكل سهولة بالاسم.

والحدير بالذكر ان إعلان النتائج سوف يتم عبر الواقع الرسمية التابعة لوزارة التربية العراقية الطلاب الراغبين، كما انه يمكنك الطعن بنتائجهم وإعادة التصحيح، تقديم اعتراض على النتيجة بطريقة ستعلن عنها حينها.

نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الاول موقع نتائجنا الوزاري

يإستطاعة كافة الطلاب خلال هذه الساعات الاستعلام عن كافة النتائج بشكل الكتروني من خلال موقع نتائجنا الالكتروني او من خلال موقع الوزارة الرسمي وذلك عن طريق اسم الطالب والرقم الامتحاني الخاص به.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام