استثمر اموالك في شهادات بنك مصر 2024 “ابن مصر، طلعت حرب” بأفضل العوائد الشهرية والسنوية
شهادات بنك مصر 2024

اليكم الان بشكل تفصيلي شهادات بنك مصر 2024، والتي يتكاثف البحث عنها خلال الايام الاخيره من قبل الكثير من المستثمرين، حيث قام بنك مصر باصدار الكثير من الشهادات الافراد الطبيعيين من المصريين او الاجانب وتتميز تلك الشهادات بافضل عوائد شهريه وسنويه فدعونا الان خلال  موقعنا الاخباري بلد نتعرف على شهادات بنك مصر 2024.

شهادات بنك مصر 2024

تقدم شهادات بنك مصر 2024 افضل العوائد لجميع العملاء ساء في مصر او خارجها، وجاءت شهادات بنك مصر كالتالي:

  • يقدم بنك مصر شهادة “ابن مصر” الادخارية، واعلن البنك رسميا ان مدة شهادة ابن مصر تصل الي 3 سنوات =ويتم صرف العائد الخاص بها بصفة سنوية أو ربع سنوية أو شهرية وفقا لما اعلن عنه البنك، تصل العوائد السنوية الخاصه بشهاده ابن مصر الي 30% للسنة الأولى، و25% للسنة الثانية، و20% للسنة الثالثة، الحد الأدنى للشراء هو 1000 جنيه.
  • كما يقدم بنك مصر شهادة “القمة” ثلاث سنوات وتكون تلك الزيادة ذات عائد ثابت، وتم تعديل سعر العائد الخاص بشهادة القمه لتصبح 21.5% بشكل سنوي.
  • كما يقدم بنك مصر شهادة “طلعت حرب” والتي يصل العائد الخاص بها لمدة سنة، والعائد الخاص بشهاده طلعت حرب يصل الي 27% تصرف بنهاية المدة كما تتميز تلك الشهادا بعائد يصل الي 23.5% تصرف العائد شهريا.

شراء شهادات بنك مصر

يقوم بنك مصر بتقديم الكثير من الشهادات المختلفه والمتنوعه لعملائه ومن بينها شهاده ابن مصر وشهاده القمه وشهاده طلعت حرب، يمكن شراء هذه الشهادات من خلال الإنترنت، كما يتح بنك مصر شراء تلك الشهاده من خلال الموبايل البنكي ن كما يمكن شراءها بكل سهوله من خلال ماكينات الصراف الآلي ATM الخاصة ببنك مصر، ومن المتوقع ان يقوم بنك مصر بتقديم شهادات مختلفه متنوعه خلال الفتره المقبله بعوائد ثانويه وشهريه كبيره.

شهادة بنك مصر الإدخارية

كما يوفر بنك مصر شهادات ادخارية يمكن من خلالها ادار اموالك بأفضل عائد حيث تقدم تلك الشهاده عائد في السنه الالى يصل الي 30% وبالنسبه للسنه الثانيه فتوم الشهاده بتقديم عائد يصل الي 25%.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام