إعداد مطابقة ورقة الأسئلة ونموذج الإجابة للمواصفات لامتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024
امتحان الفيزياء للثانوية العامة

الكثير من اولياء الامور يسألون عن امتحان الفيزياء للثانوية العامة، حيث تصدر وزارة التربية والتعليم الفنى قرارات مهمة بشأن امتحان الفيزياء لطلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية، وذلك بعد انتهاء اللجنة الفنية بإعداد تقريرها حول مدى مطابقة ورقة الأسئلة ونموذج الإجابة للمواصفات، وأن هناك قرارات مهمة ومطمئنة لصالح طلاب الثانوية العامة بشأن الأسئلة الصعبة والمعقدة، وما أثير حول صياغات غير دقيقة لبعض الأجزاء.

امتحان الفيزياء للثانوية العامة

شهدت لجان بامتحانات الثانوية العامة 2024، بكاء طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية لصعوبة أسئلة بامتحان الفيزياء للثانوية العامة، حيث أكد الطلاب في مدرسة جمال عبد الناصر أن أسئلة امتحان الفيزياء صعبة وتحتاج لوقت إضافى و70% من الأسئلة تخاطب المستويات العقلية العليا، وأكدوا أن الامتحان صعب وهناك أسئلة لم يتم الإجابة عنها لانتهاء الوقت المخصص للإجابة وصعوبتها، حيث وضحت الطالب منى مسعد أن الامتحان صعب وأسئلة تحمل صعوبات فى مضمونها وإجاباتها متشابهة ومعقدة.

امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024

أكد وزير التربية والتعليم، أنه حريص على تحقيق ما فيه صالح الطالب، حيث يتم الإعلان عن كافة تفاصيل امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024 وذلك بعد الانتهاء الاجتماع.

مراجعة امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024

أصدر وزير التعليم، مساء أمس يوم السبت 29 يونيو، قرار بشأن تشكيل لجنة متخصصة محايدة لمراجعة امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024.

 إعداد مطابقة ورقة الأسئلة ونموذج الإجابة للمواصفات

شدد وزير التربية والتعليم بسرعة إعداد تقريرها حول مدى مطابقة ورقة الأسئلة ونموذج الإجابة للمواصفات والتأكد من عدم وجود أي أسئلة يشوبها خطأ أو تحتمل أكثر من إجابة في أسئلة الاختيار من متعدد.

مراجعة امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024

يتم مراجعة النموذج للوقوف على حقيقة شكاوى الطلاب، وتعديل نموذج إجابة امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024 في حالة ثبوت أي خطأ فورا.

شكوى الطلاب من امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024

اشتكى العديد من أولياء الأمور وطلاب الشعبة العلمي، بشأن امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024 الذي تم مساء أمس يوم السبت 29 يونيو الجاري، موضح أن الامتحان صعب للغاية وهناك أسئلة تصح إجابتها الأربعة.

أكد خبير مادة الفيزياء، أن السؤال السادس فى امتحان الفيزياء بالنسبة للطالب المتميز لا يحتاج إلى الارقام للاجابة عليه والسؤال لا يوجد به اي خطأ فنى واجابته الصحيحة رقم ” د ” المغناطيسان ” 1″ و” 2″ يبتعدان عن الملف وهو موجود فى الفصل الثالث.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام