إليكم قائمة أسعار البنزين والسولار اليوم الاحد بتاريخ 30 يونيو 2024 في كل محطات الوقود
أسعار البنزين والسولار

يتردد البحث من خلال العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن قائمة أسعار البنزين والسولار اليوم الاحد الموافق ليوم 30 يونيو 2024، والتي من المقرر أن يتم العمل على تحديد الاسعار الخاصة بها من خلال لجنة التسعير التلقائي التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية المقرر أن يتم العمل على تحديدها في خلال الاسبوع الجاري من شهر يوليو.

أسعار البنزين والسولار

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن قائمة أسعار البنزين والسولار اليوم الاحد الموافق ليوم 30 يونيو 2024، فقد تم الإعلان على أنه من المقرر أن تأتي على النحو التالي:

  • لتر بنزين 80 يأتي بنحو ما يصل إلى 11 جنيه للتر الواحد.
  • لتر بنزين 92 يأتي بنحو ما يصل إلى 12.5 جنيه.
  • لتر بنزين 95 يأتي بنحو ما يصل إلى 13.5 جنيه.
  • لتر غاز الكيروسين يأتي بنحو ما يصل إلى 10 جنيها.
  • إسطوانة الغاز تأتي بنحو ما يصل إلى 100 جنيه للعبوة.
  • لتر السولار يأتي بنحو ما يصل إلى 10 جنيها بنحو ما يصل إلى ارتفاع نحو 2 جنيه.

زيادة اسعار البنزين اليوم

كما ننشر لكم حقيقة زيادة اسعار البنزين اليوم الجمعة الموافق ليوم 28 يونيو 2024، فقد تم الإعلان من خلال وزارة البترول على انه لم يتم الإعلان حتى الآن عن أى زيادة في اسعار البنزين والتي من المقرر أن يتم العمل على تحديدها بالارتفاع أو الانخفاض من خلال لجنة التسعير التلقائي التابعة للوزارة، والتي من المقرر أن يتم العمل على إعلانه في خلال الاجتماع المقبل في خلال بداية الشهر المقبل لعام 2024.

موعد اجتماع لجنة التسعير التلقائي

وفيما يخص موعد اجتماع لجنة التسعير التلقائي، فقد تم الإعلان على أنه من المقرر أن يكون في خلال بداية الاسبوع الاول من شهر يوليو المقبل 2024، ليتم العمل على الفصل في الأمر الذي يخص ارتفاع أو انخفاض سعر البنزين في الفترة المقبلة.

ارتفاع اسعار البنزين

وحول حقيقة ارتفاع اسعار البنزين في الفترة المقبلة فقد تم التنويه على انه توجد بعض الاخبار التي تفيد بأنه من المقرر أن يكون هناك اتجاه للعمل على رفع اسعار المحروقات في الدولة المصرية، بالأخص بعد أن تم العمل على رفع سعر رغيف الخبز.

توقعات اسعار البنزين

وتشير توقعات اسعار البنزين الاخيرة إلى أنه من المقرر أن يتم العمل على رفع اسعار كامل مواد المحروقات التي من المقرر أن تأتي من أجل العمل على توفير البنزين والسولار لكل المخابز المصرية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام