شوف هتاخد اجازه ولا هتنزل الشغل .. الاثنين عطلة رسمية في مصر ام لا .. رئاسة مجلس الوزراء المصريه تُعلن
الاثنين عطلة رسمية في مصر ام لا

يسأل الكثير من العاملين بالدوله عن هل الاثنين عطلة رسمية في مصر ام لا؟ وذلك بالتزامن مع إقتراب موعد العام الهجري الجديد 1446، حيث لا يفصلنا عنه سوا أيام قليله من الآن، حيث ينتظر الجميع الاجازات، بفارغ الصبر، حتى يتمكنوا من الراحه من ضغط شغلهم، أو يتمكنوا من السفر، لقضاء فسحه مع الأهل والأصدقاء، ومن خلال السطور التاليه لهذا المقال التابع لموقعنا الإخباري “بلد نيوز” نوضح لكم كافة التنفاصيل المتعلقه بهذا الموضوع.

الاثنين عطلة رسمية في مصر ام لا

تزايدت التساؤلات خلال هذه الايام عن هل يوم الاثنين عطلة رسمية في مصر ام لا؟ حيث يكون يوم الإثنين القادم الموافق 8 يوليو 2024 هو بداية السنه الهجريه الجديده 1446، مما يجعل جميع العاملين بالدوله السؤال هل هيكون اجازه، ولا لأ؟ ، واعلن مجلس الوزراء، أن يوم العام الهجري الجديد سوف يكون اجازه رسميه للجميع، ولكن لم يتم تحديد اليوم، حيث قد يتم تقديم الإجازة إلى يوم الأحد أو ترحيلها إلى يوم الخميس في نهاية الأسبوع ليحصل الموظف في الحالتين على إجازة لمدة يومين.

عبارات تهنئة بمناسبة رأس السنة الهجرية

يبحث الكثير من الناس على عبارات تهنئه للعام الهجري الجديد، حتى يتمكنوا من إرسالها إلى بعضهم البعض، وإليكم أجمل عبارات التهنئه :

  • يا رب اجعله عام هجري جديد يحمل بين طياته كل ما فيه خير لنا ولأحبابنا وأهلنا وأصحابنا فإنك على كل شيء قدير وأن أرحم الراحمين.
  • كيف لا أكون فرحًا وقد منَ الله سبحانه وتعالى عليَ ببلوغ العام الهجري الجديد وأنا برفقتي أغلى الأصدقاء وأجملهم على الإطلاق، فيا رب العالمين في العام الجديد أدم علينا المحبة.
  • يا رب العالمين في العام الهجري الجديد احفظ أصدقائي وأحبتي من كل شر وبارك لي فيهم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام