ظهرت حالا.. نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024 لعموم محافظات العراق عبر موقع وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq
نتائج الثالث متوسط الدور الاول

يعيش معظم طلاب الصف الثالث المتوسط في حالة قلق وتوتور بسبب هذة السنة المهمة و الفاصلة لذلك يبحث الكثير عن نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024 في العراق، ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري بلد نيور خدمة معرفة خطوات الاستعلام عن النتيجة وكافة التفاصيل المُتعلقة بالموضوع تابع السطور القادمة لمعرفة المزيد.

نتائج الثالث متوسط الدور الاول

يتسائل الكثير من الطلاب واولياء الامور في عموم محافظات العراق عن متي يتم الاعلان عن نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024، وفي هذا السياق كان قد اعلن مصدر مسئول داخل وزارة التربية و التعليم العراقية ان الاوراق الامتحانية الخاصة بالطلاب تم الانتهاء من تصحيحها وتجري الان عملية مراجعة الاوراق الخاصة بالطلاب، ومن المقرر الاعلان عن النتيجة في الايام القليلة القادمة، ونوههة ايضاً الوزارة تسعي الي راحة الطلاب لذلك اتاحت للطلاب خدمة الاستعلام عن النتيجة بشكل الكتروني من خلال موقع وزارة التربية العراقية او من خلال موقع نتائجنا، ومن خلال السطور القادمة سنذكر لك خطوات الاستعلان عن النتيجة بشكل سهل وبسيط تابع التالي.

موقع نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024

يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتائجهم من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يجب على الطالب أن يقوم بالدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية من هنا، ولانتظار بضع ثواني حتي يتم التحميل.
  • في الخطوة الثانية يجب علي الطالب ان يختار نتائج الدور الاول للصف الثالث متوسط الدور الاول 2024.
  • في الخطوة الثالثة سيتطلب منك كتابة المعلومات الشخصية المطلوبة الخاصة بالطالب مثل تحديد اسم المحافظة التي يدرس بها، و الاسم الرباعي ورقم ا الامتحاني.
  • في الخطوة الاخيرة: عليك النقرعلى زر عرض النتائج التي ستظهر له بعد ثوان.

نتائج الثالث متوسط 2024 موقع ملازمنا

بعد ان قامت النتيجة رسميا بإعتماد النتيجة بنسبة نجاح تخطت الـ 90% سيمكن للجميع الاستعلام عنها من خلال موقع نتائجنا الالكتروني بالإسم والرقم الامتحاني.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام