عاجل.. لوتشيانو سباليتي يعُلن سبب خروج ايطاليا من الدور الـ16 لبطولة يورو 2024

يرغب العديد من المواطنين في الوقت الحالي في التعرف على تفاصيل خروج ايطاليا من بطولة يورو 2024، وهو ما سوف نوفر لكم كامل تفاصيله التي تم العمل على إعلانها من خلال المدرب الفني للفريق لوتشيانو سباليتي من أجل أن يتمكن كل المواطنين من التعرف عليها في الوقت الحالي وهو ما سوف نوضحه لكم عبر المقال التالي الخاص بنا.

خروج ايطاليا

وفيما يخص خروج ايطاليا من بطولة يورو 2024، فقد أشار لوتشيانو سباليتي، مدرب منتخب إيطاليا، إلى أنه تتواجد العديد من التحديات التي تواجه الفريق ومنها ضيق الوقت في الاستعداد لبطولة أمم أوروبا 2024، مما أثر على أداء الفريق وجعله يحصل على هزيمة أمام سويسرا وخرج من البطولة من دور الـ16، وقد أبدى سباليتي استياءه من أداء الفريق وضياع الكرة منهم بشكل متكرر، مما جعل من الصعب تنفيذ الخطط الفنية التي كان مخطط لها من قبل.

سبب عدم توافق ايطاليا في الدور الـ16

كما أنه قد نوه على أنه السبب وراء عد توافق منتخب ايكطاليات في الدور الـ16 من المباراة يرجع إلى أن الفريق عانى في المباريات بسبب عدم توافق سرعات اللاعبين وهو ما أثر على الأداء الجماعي، كما انه قد أشار إلى صعوبة التحدث عن خطة لعب واضحة عندما يكون الإيقاع منخفضًا ويفتقد الفريق للاستحواذ على الكرة.

مستقبل منتخب ايطاليا بعد الخروج من يورو 2024

وفيما يخص مستقبل منتخب ايطاليا بعد الخروج من يورو 2024، فقد نوه سباليتي على أن الخروج المبكر من البطولة يعمنل على إعطاء العديد من الدروس الهامة لكل اللاعبين، ويتطلب التركيز على تحسين الأداء والتكيف مع متطلبات المباريات القادمة بشكل أفضل، كما نوه على أن أن الفريق يحتاج إلى العمل على بجدية أكبر واتخاذ القرارات السريعة من أجل تحقيق النتائج المرجوة.

سباليتي السبب في الخسارة

واعترف سباليتي على الخسارة فقال “الوتيرة كانت متدنية خلال المباراة، وإذا كنت غير قادر على الاستحواذ على الكرة، فالمستوى يهبط، عانينا من بعض الأفراد الذين كانت سرعتهم في التحرك والانطلاق متدنية على غير العادة”.