“مجلس الوزراء يُوضح” موعد اجازه راس السنه الهجريه ٢٠٢٤ للقطاع الحكومي في الدولة المصرية
موعد اجازه راس السنه الهجريه ٢٠٢٤

يرغب العديد من المواطنين في الوقت الحالي في معرفة موعد اجازه راس السنه الهجريه ٢٠٢٤، من اجل أن يتمكنوا من التعرف على كامل التفاضيل الخاصة بهم في الوقت الحالي، حيث أنها من أهم الامور التي تشغل بال العديد من المواطنين المسلمين وبالأخص المملكة العربية السعودية باعتبار أنها الدولة الوحيدة التي يعتبر التقويم الهجري هو التقويم الاساسي لها، ولهذا يرغب المواطنين في التعرف على موعد الاجازة الخاصة بهم.

موعد اجازه راس السنه الهجريه ٢٠٢٤

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن متى موعد اجازه راس السنه الهجريه ٢٠٢٤، فقد اعلن مجلس الوزراء المصري على أنه من المقرر أن يتم العمل على إعطاء إجازة رسمية لكل العاملين في القطاع العام والخاص في خلال يوم الاحد الموافق ليوم 7 يوليو 2024، وفي حال تم العمل على إعلان الموعد في يوم الاثنين 8 يوليو 2024، من خلال دار الافتاء المصرية يكون الإجازة لكل المواطنين أم في يوم الاحد أو في يوم الخميس الموافق 11 يوليو 2024 حيث يتم العمل على ترحيلها أم في بداية الاسبوع أى في نهايته.

تهنئة راس السنة الهجرية

كما ننشر لكم عبارات تهنئة راس السنة الهجرية مكتوبة، والتي تأتي على النحو التالي:

  • أسأل الله الذي جمعنا في دنيا فانية أن يجمعنا ثانية في جنة قطوفها دانية.
  • مع قدوم السنة الهجرية الجديدة، أتمنى لكم سنةً مباركةً ومزدهرةً بتوفيقٍ من الله.
  • سنة هجريّة سعيدة وعامرة بخيرات الله تعالى وبركاته التي لا تزول، نسأل الله أن يكتب لنا ولكم التوفيق فيها إلى مرضاة الله.
  • كل عام وأنتم بخير، سنة هجرية سعيدة عليكم وعلى جميع المسلمين.
  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول رأس العام الهجري الجديد، وأعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات يا أغلى الناس على القلب.

موعد رأس السنة الهجرية 1446

ومن المقرر فلكياً أن يكون موعد رأس السنة الهجرية 1446، في يوم الاحد الموافق ليوم 7 يوليو 2024، على أن يتم تحديد الموعد الرسمي لها من خلال دار الإفتاء المصرية في خلال الرؤية الشرعية الخاصة بها.

هل  راس السنة الهجرية اجازة رسمية

والجدير بالذكر بان ياتي يوم راس السنة الهجرية هو يوم اجازة رسمية لجميع العاملين بالقطاع الحكومي والخاص وفق لمجلس الوزراء وسوف تكون عطلة مدفوعة الاجر.

اجازه راس السنه الهجريه ٢٠٢٤

ومن المقرر بان سوف يحصل الموظفين بالدولة وذلك بعد الانتهاء من اجازة راس السنة الهجرية والتي تاتي مدفوعة الاجر قبل نهاية شهر يوليو 2024.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام