فئات: منوعات

“من الشرق للغرب” توقعات ليلى عبد اللطيف الجديدة 2024 عن نجوم الفن.. أبرزهم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

كشفت خبيرة الابراج وملكة التوقعات اللبنانية ليلى عبداللطيف عن عدد من التوقعات الخاصة بعدد من الفنانين والمغنيين أثارت جدالا واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ولذلك تم البحث بشكل مكثف عن ما هي توقعات ليلى عبد اللطيف الجديدة والأخيرة، ومن خلال هذا التقرير سوف ننقل لكم ابرز هذه التوقعات.

توقعات ليلى عبد اللطيف

وبالنسبة إلى ما هي آخر توقعات ليلى عبد اللطيف عن نجوم الفن التي تم البحث بشكل مسمتر عنها، حيث أنها في لقاءها على برنامج “ساعة الصفر” على قناة “الجديد” اللبنانية، تحدثت عبداللطيف عن توقعاتها التي شملت بعض المشاهير مثل الفنان أحمد العوضي وزوجته السابقة، الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بالإضافة إلى المطربة شيرين عبدالوهاب التي تواجه بعض الصعوبات في الفترة الحالية.

تصريحات ليلى عبد اللطيف الآخيرة

  • صرحت ان “شيرين ستعود لنجاحاتها السابقة على خشبة المسرح ولن تسقط أبدًا، كما ستنجح أكثر من الأول ومحدش هيقدر يوقعها ولا حتى نفسها، وأكيد هتحيي حفلاتها في لبنان لأن الجمهور اللبناني يحبها”.
  • كما قالت عن ياسمين والعوضي، خبيرة الأبراج أنه “ما كنت أتمنى لهما الطلاق وسيعودان في عمل فني، سواء فيلم أو مسلسل، هيكسر الدنيا، وصداقتهما ستكون أقوى، وياسمين ستعود للتمثيل بشكل أقوى، كما ستغني في أعمال استعراضية مثل سعاد حسني”.
  • وأوضحت ايضا انه “الفترة المقبلة سنسمع عن مقتل أحد الفنانين من الصف الأول بطريقة غامضة، وذلك جراء حادث مؤسف أو حصول جريمة قتل مقصودة، قصة تخص الفلوس”.

من اين تاتي ليلى عبد اللطيف؟

من الجدير بالذكر أن خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف انها قد ولدت في بيروت، كما أنه كان والدها الشيخ محمد مفتيا مصريا في الجامع الأزهر، وتجدر الإشارة إلى أنها تمتع بالقدرة على شفاء الناس من خلال القران الكريم، وهي من والدة لبنانية ومن جدة سورية.

من هي ليلى عبد اللطيف وما ديانتها؟

من الجدير بالذكر أن خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف قد ولدت في يوم 17 من شهر يناير 1958 في بيروت، كما أنها من أسرة مسلمة بالإضاف إلى أنها سيدة أعمال ومتنبئة لبنانية لأم لبنانية وأب مصري كان شيخاً كبيراً بالجامع الأزهر.

توقعات ليلى عبد اللطيف الاخيرة 2024

وموفق لاخر توقعات سيدة التوقعات ليلي عبد اللطيف بان في الايام القادمة سيتعرض احد الفنانين من الصف الاول لمحاولة اغتيال ، وذلك جراء حادث مؤسف أو حصول جريمة قتل مقصودة، قصة تخص الفلوس”.