فئات: أخبار التعليم

“التعليم يُعلن” موعد تقديم طلب التعليم الإضافي 2024 في الأردن والشروط المُوضحة من الوزارة

تقديم طلب التعليم الإضافي 2024 في الأردن، وزارة التربية والتعليم اوضحت الراغبين في الالتحاق بالعمل على حساب التعليم الإضافي إلى زيارة موقع الوزارة لتقديم طلباتهم الإلكترونية الجديدة أو لتفعيل الطلبات القديمة للعام الدراسي القادم، اعتباراً من يوم غد الاثنين، الموافق ١ يوليو ٢٠٢٤، وحتى ١٨ يوليو ٢٠٢٤، كما أنه قد اكدت الوزارة على أنه يجب ان يتم تقديم المصدقة الجامعية بشكل ورقي كم اجل اعتماد الطلب في قسم شؤون الموظفين بمديرية التربية والتعليم التي يتم التقديم إليها للعمل.

تقديم طلب التعليم الإضافي 2024 في الأردن

من بعد ان تم البحث المستمر من أجل التعرف على كيفية تقديم طلب التعليم الإضافي 2024 في الأردن، حيث أوضحت وزارة التربية والتعليم ان توقيتات الامتحانات ستُعلن لاحقاً على نفس الرابط وفقاً للمعايير المحددة، مع الإشارة إلى أنه لن يتم إعادة الامتحان لأي متقدم اجتازه بنجاح مسبقاً، كما أن المتقدمين بطلبات غير معتمدة من مديريات التربية والتعليم التي يتم التقديم للعمل فيها لن يتمكنوا من إجراء الامتحان، وعلى الشخص تسجيل الدخول عبر رابط https://apps.moe.gov.jo.

شروط التقديم على التعليم الإضافي في الأردن

بعد أن وضعت الوزارة مجموعة من الشروط للراغبين في التقدم للتعليم الإضافي في الأردن، ويتعين على كل من يرغب في الالتحاق بها أن يتوافق مع جميع هذه الشروط المحددة،وتكون على هذا النحو:

  1. ملء جميع البيانات والمعلومات المطلوبة في نموذج طلب التقديم للتعليم الإضافي في الأردن، والذي يتوفر في الرابط السابق المذكور.
  2. يجب أن يكون طلب التقديم مقدماً في العام نفسه المخصص للالتحاق، وهو عام 2024.
  3. يجب على المتقدم أن يكون حاصلاً على إحدى المؤهلات الجامعية المطلوبة للالتحاق بالتعليم الإضافي.
  4. بعد ملء الطلب بكافة البيانات، يجب على المتقدم طباعته والاحتفاظ به.
  5. سيتعين على المتقدم اجتياز مجموعة من الاختبارات المطلوبة بنجاح.
  6. بعد النجاح في الاختبارات، يجب على المتقدم مراجعة مديرية التربية والتعليم التي يتبع لها لإتمام الإجراءات اللازمة.

نتائج الشامل في الاردن 2024

ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام واستخراج عن نتائج الشامل بالاردن 2024، وذلك الموقع الالكتروني الرسمي التابع لموقع جامعة البلقاء التطبيقية.