فئات: أخبار التعليم

رابط فعال.. نتائج المراسلة 2024 حسب الولايات ورابط الاستعلام عبر onefd.edu.dz

حالة من البحث الكثير من الطلاب بالجزائر حول معرفة رابط الحصول والاستعلام عن نتائج المراسلة 2024 حسب الولايات، قامت وزارة التربية الوطنية الجزائرية بالاعلان عن نتائج اثبات مستوي دورة مايو 2024، والتي بالفعل تم البدا فيها منذ اليوم 30 يونيو ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتائج المراسلة 2024 من خلال موقع onefd edu dz لجميع الطلاب في مختلف الولايات الجزائرية، وهو الخاص بالتعليم الوطني والتكوين عن بعد، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع الطلاب رابط الحصول على النتائج.

نتائج المراسلة 2024 حسب الولايات

وننشر لكم رابط الحصول على نتائج المراسلة 2024 حسب الولايات، وتم الاعلان عن نتائج المراسلة في ولاية الشلف وبات بإمكان الطلاب الحصول عليها من خلال تطبيق الخطوات السهلة والبسيطة عبر موقع الديوان الوطني عن بعد، ويمكن الاستعلام عن النتائج إضافة إلى الولايات التي ظهرت في الساعة الواحدة بالتوقيت المحلي وهي ولاية قسنطينة، والجلفة، وتبسة، وينتظر ظهور باقي الولايات تباعاً.

onefd edu dz موقع سحب نتائج المراسلة 2024

ويمكن لجميع الطلاب الحصول على النتائج بكل سهولة وفق لوزارة التربية الوطنية الجزائرية، وفي كافة الولايات، لتمنح فرصة تدريجية لتعميم التعليم عن بعد الرقمي مستقبلاً، ويمكن الحصول على النتاءئج من خلال موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين.

رابط نتائج المراسلة 2024 جميع الولايات

وبعد ان يتم الانتهاء من عمليات التصحيح الخاصة بالطلاب من المقرر بان يتم توفير النتائج بالخطوات التاليه :-

  • أدخل إلى موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد.
  • ثم حدد “نتائج المراسلة دورة ماي 2024”.
  • وفي المكان المخصص يجب بان يتم ادخال و كتابة رقم التسجيل الخاص بالطالب.
  • أختر الولاية أو المركز الذي تقدم فيه الطالب للاختبار.
  • أكتب تاريخ ميلاد الطالب.
  • أضف الكلمة العشوائية أو رمز التأكيد الواضح أمامك.
  • أنقر على مربع“استعراض”

موقع الوطني للتعليم والتكوين عن بعد

ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتائج المراسلة من خلال تسجيل الدخول الي الموقع الالكتروني الخاص بالتعليم والتكوين عن بعد.