فئات: أخبار التعليم

“ظهرت الان” رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2024 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربيه والتعليم الليبيه

يبحث عدد كبير من الاشخاص عن نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا، حيث كانت قد اصدرت وزارة التربية والتعليم الليبية  تصريح عن ان نتائج الشهادة الإعدادية سوف يتم الإعلان عنها بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى فورا، وهذا بعد انتهاء حوالي اشهر، حيث لم تقوم الوزارة بإعلان النتائج حتى الان، وسوف نعرض في هذا المقال طريقة استخراج نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2024 برقم الجلوس علي موقعنا الاخباري بلد نيوز.

نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2024 برقم الجلوس

اعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية عن انتهاء عدد كبير من أعمال التصحيح ورصد الدرجات في جميع مراكز التصحيح في مختلف الإدارات التعليمية الليبية، ومن المفترض ان يتم اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2024 خلال الأسبوع القادم كحد اقصي، خاصة بعد انتشار اخبار عن ان النتائج في الوقت الحالي في مرحلة المراجعة النهائية، والتي تتم باشراف كوكبه من الموجهين والخبراء في مختلف المواد الدراسية الخاصة بالشهادة الإعدادية للتأكد من صحة النتائج قبل رفعها على الموقع الوزاري.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2024 برقم الجلوس

عليك اتباع الخطوات الاتيه من اجل الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية :

  • الدخول بشكل مباشر إلى رابط منصة وزارة التربية والتعليم الليبية .
  • ويمكن ايضا من خلال الدخول إلى موقع منظومة الامتحانات الليبية.
  • ثم عليك تحديد اختيار نتائج الامتحانات.
  • بعدها عليك اختيار نتائج الشهادة الإعدادية 2024.
  • قم بإدخال رقم القيد ورقم الجلوس الخاص بك.
  • ثم حدد اسم المحافظة الليبية التي تتبع لها.
  • الخطوه الاخيره يمكنك الضغط على زر عرض النتيجة والتعرف على النتائج بالتفاصيل والدرجات.

نتائج الشهادة الاعدادية 2024 ليبيا

تم اقامة امتحانات الشهادة الاعدادية في اكثر من حوالي 15 الف لجنه في جميع الولايات في الدولة، وقد شارك في الامتحانات حوالي 210 الف طالب وطالبه .

موعد ظهور نتيجه الشهادة الاعدادية ليبيا

من المفترض ان موعد النتيجة سيكون في نهاية الأسبوع الحالي فور الانتهاء من عمليات التدقيق والمراجعة، وفي إطار التسهيل على الطلاب وأولياء الأمور فانه من المقرر رفع النتيجة مباشرة فور اعتمادها مباشرة.

إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية

من المفترض ان يتم اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا اليوم الاربعاء 3 يوليو 2024 وحينها يمكن الاستعلام واستخراج نتائج الشهادة الاعدادية في ليبيا.