الوطنية الجزائرية تُعلن عن موعد اعلان نتائج البكالوريا 2024 في جميع أنحاء المدن الجزائرية
موعد اعلان نتائج البكالوريا 2024

لفتت انتباه الملايين في جميع أنحاء المدن الجزائرية، موعد اعلان نتائج البكالوريا 2024 حيث تسببت في قلق شديد بين العديد من الأسر هذه الأيام، كما يعتبر البكالوريا من النتائج المهمة التي تجذب اهتمام الجميع كل عام، حيث قامت وزارة التربية الوطنية في الجزائر بتوفير عدة طرق للاستعلام عن النتائج، بدءاً من موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وصولاً إلى خدمة الاتصال الموحد.

موعد اعلان نتائج البكالوريا 2024

وزارة التربية الوطنية في الجزائر بدأت في تحديد موعد اعلان نتائج البكالوريا 2024 وتحديد الطرق المتاحة للاستعلام عن نتائج امتحان البكالوريا لعام 2024، حيث أوضحت الوزارة الآليات والضوابط لاستخراج نتيجة امتحان البكالوريا في الجزائر على النحو التالي:

  • يمكن للمترشحين المتدربين التحقق من نتيجتهم عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وكذلك عبر الهواتف النقالة عن طريق الاتصال برقم *567#، بالإضافة إلى فضاء الأولياء.
  • بالنسبة للمترشحين الأحرار، يمكنهم الاطلاع على نتائجهم من خلال الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وأيضًا عبر الرقم الموحد.

خطوات الاستعلام عن نتائج البكالوريا في الجزائر 2024

في الساعات الأخيرة في الجزائر، شهدنا جهود بحث مكثفة من قبل أولياء الأمور الذين لديهم أبناء في مرحلة البكالوريا، حيث نحن على بُعد ساعات قليلة من ظهور النتائج. يمكنكم معرفة النتيجة عبر اتباع الخطوات التالية:

  • أولا : الدخول إلى موقع وزارة التربية الوطنية.
  • ثانيا : اختيار نتائج البكالوريا من القائمة الرئيسية.
  • ثالثا : إدخال البيانات المطلوبة.
  • رابعا : الضغط على أيقونة عرض النتيجة.
  • يمكنكم أيضًا معرفة النتيجة عن طريق الاتصال برقم *567# وتسجيل البيانات المطلوبة لتلقي رسالة تحتوي على درجاتكم في جميع المواد الدراسية لامتحان البكالوريا 2024.

موعد إعلان نتيجة بكالوريا الجزائر 2024

ملايين الأشخاص في المدن الجزائرية ينتظرون بفارغ الصبر الكشف عن النتيجة النهائية لطلاب وطالبات البكالوريا، والمتوقع أن تظهر رسمياً على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات في منتصف شهر يوليو 2024، تلك التوقعات تأتي بناءً على النمط الذي تم اتباعه في العام السابق حيث ظهرت نتيجة البكالوريا في السابع عشر من شهر جويلية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام