فئات: أخبار مصر

“كافة التفاصيل”.. هل يوجد زيادة في مرتبات شهر يوليو 2024 لكافة العاملين بالقطاع الحكومي.. وزارة المالية توضح

من بين الاسئلة المنتشره على محرك البحث خلال الاونه الاخيره هي هل يوجد زيادة في مرتبات شهر يوليو 2024، من قبل الكثير من المواطنين والعاملين بالدوله، حيث لم تشهد المرتبات في مصر اي زياده جديده منذ شهر مارس الماضي 2024، فدعونا الان حلل موقعنا الاخباري بلد نجيب على سؤال هل يوجد زيادة في مرتبات شهر يوليو 2024.

هل يوجد زيادة في مرتبات شهر يوليو 2024

اليكم الاجابه على سؤال هل يوجد زيادة في مرتبات شهر يوليو 2024؟ والجديد بتذكر ان مرتبات شهر يوليو ستصرف بالزياده المقرره والتي تم تطبيقها بشكل رسمي في شهر مارس 2024 ولم تصرف بأي زياده جديده كما يتوقع الكثير من العاملين في الدوله، وفي حاله وجود اي زياده جديده تخص المرتبات سيتم الاعلان عنها من قبل وزاره الماليه في جمهوريه مصر العربيه، ويجب على المواطنين اخذ اي معلومات تخص المرتبات في مصر من قبل الوزاره وليس من اي مصدر اخر.

موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024

اما بالنسبه الى موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 والذي يشغل بال الكثير من المواطنين والعاملين بالقطاع الحكومي، فمن المقرر صرف المرتبات الخاصه بشهر يوليو يوم 18 يوليو 2024 وفقا لاخر تصريح لوزاره الماليه في جمهوريه مصر العربيه وذلك بدلا من يوم 23 الذي يعتبر الموعد الرسمي لصرف اي مرتبات في مصر، وسيتم صرف مرتبات شهر يوليو بالزياده الجديده والمقرره خلال الاشهر الماضيه والتي تقدر بنسبه 50% كحد ادنى للاجور تلك الزياده المعلنه من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهوريه مصر العربيه لكافه العاملين بالدوله ولجميع الدرجات الوظيفيه، وسيكون بامكان كافه المواطنين صرفه تلك المرتبات من ماكينات الصرافه او من البنوك او من مكاتب البريد.

جدوزل زيادة الحد الادنى للأجور

  • الدرجة السادسة 6000 جنيه.
  • الدرجة الخامسة 6500 جنيه.
  • الدرجة الرابعة 7000 جنيه.
  • الدرجة الثالثة 7500 جنيه.
  • الدرجة الثانية 8000 جنيه.

اماكن صرف المرتبات في مصر

  • اعلنت الوزارة انه يمكن صرف المرتبات من ماكينات الصراف الآلي.
  • كما بإمكان كافة المواطنين صرف المرتبات فروع البنوك المختلفة.

موعد صرف معاشات شعر اغسطس

الي الان لم يتم الاعلان عن تبكير موعد صرف معاشات شعر اغسطس من قبل هيئىة التأمينات ومن المتوقعلا ان يتم صرفها في موعدها المحدد وهو يوم الخميس الموافق 1 اغسطس 2024.