“الشعراية اللي هتمسها هتدمرك قبلها” شقيقة زوجة حسام حسن تهاجم مدرب المنتخب بتصريحات نارية

يتحدث الجميع في الوسط الرياضي المصري عن ان شقيقة زوجة حسام حسن تهاجم مدرب المنتخب بتصريحات نارية، والتي انتشرت مؤخراً في مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، والتي اشتعلت مثل النار في الهشيم وادت الي العديد من المشاكل للمدرب المصري حسام حسن مدرب منتخب مصر الوطني الأول.

شقيقة زوجة حسام حسن تهاجم مدرب المنتخب بتصريحات نارية

ومتابعة موضع شقيقة زوجة حسام حسن تهاجم مدرب المنتخب بتصريحات نارية، والذي حدث عن طريق وسائل التواصل الإجتماعي فيس بوك عبر صفحتها الرسمية وعبر منصات السوشيل ميديا، بعد إثارة الجدل التي بدأتها شقيقتها التي من المفترض ان تكون زوجة المدير الفني للمنتخب الوطني حسام حسن، تزوجا عام 2015 ولديهما طفلا يدعى آمر، يبلغ من العمر 5 سنوات، وطفلة تُسمى آن وتبلغ من العمر 6 سنوات، وانفصلا عن بعضمها عام 2022، لكن عادت العلاقة مرة أخرى بعد 10 أيام فقط.

تصريحات شقيقة زوجة حسام حسن

وكتبت شقيقة زوجة العميد عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:

«لو عملت بلوك من كل مكان هفضحك في كل مكان، أنا أختي على ذمتك، وقسيمتها في إيدها وولادها في إيدها والشعراية اللي هتمسها هتدمرك قبلها».

وأضافت «وصلوله كلامي زي ما انتوا شاطرين أوي في التوصيل».

تصريحات دانا أدهم زوجة حسام حسن

تحدثت دانا آدم الزوجة الثانية للعميد حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري تفاصيل علاقتها بالعميد، كاشفة عن سبب عدم ظهورها معه كثيرا.

وقالت في فيديو نشرته على صفحتها الرسمية على “إنستجرام”: «أنا مراته مش بنته، وأكيد حسام مش هيخلفني، تزوجت حسام عام 2015».

وتابعت «عندي ولد من حسام حسن عمره خمس سنوات، وبنت عندها 6 سنوات، لا أفضل الظهور مع حسام في الملاعب أو الحفلات، لأن حسام بيخاف عليا ومش بحب أعمل ضغط عليه”.

أسباب الإنفصال

أن الانفصال الحالي بين الزوجين له أسباب شخصية ولا علاقة له بالتصريحات الأخيرة لدانا أدهم، وهذا يبرز تعقيدات العلاقة الشخصية والتحديات التي قد تؤثر على الجانب الاحترافي لحياته، وبهذه التطورات الجديدة.