فئات: أخبار التعليم

مُتاحة الآن نتائج اثبات المستوى 2024 جميع المحافظات ورابط الاستعلام عبر onefd.edu.dz

يهتم الكثير من الطلاب حول معرفة رابط الحصول على نتائج اثبات المستوى 2024، وبحث كثير من الطلاب بالجزائر حول معرفة رابط الحصول على النتائج من خلال تسجيل الدخول الي موقع وزارة التربية الوطنية الجزائرية او من خلال موقع الديوان الوطني للتعليم عن بعد.

نتائج اثبات المستوى 2024

واليكم رابط الحصول على نتائج اثبات المستوى 2024، ولقد تم الاعلان عن نتائج المراسلة في عدد من الولايات ومنها وهران وهنابة ومن المقرر بان سيتم الاعلان عن النتائج في ولايه تليمسيان ستظهر غداً في ولاية تليمسان وبشار وعدد من الولايات الأخرى، وكانت عملية التصحيح والمراجعة قد انتهت، وتم تحديد موعد ظهور النتائج للطلاب

onefd edu dz موقع سحب نتائج المراسلة 2024

وبعد ان وضحنا لكم متى موعد نتائج المراسلة، ويمكن استخراج نتائج المراسلة للعام الدراسي 2024 من خلال موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد التابع لوزارة التربية الوطنية في الجزائر، وكان امتحان اثبات المستوى دورة ماي قد انتهى بشكل كامل خلال الشهر الماضي واصبح إمكانية الاستعلام عنه متاحة عبر onefd edu dz كما من خلال الخطوات التالية.

  • مباشرة يجب بان يتم الدخول او الولوج إلي موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد
  • كنا ياتي ثانيا بان يتم الضغط او النقر على على أيقونة “نتائج المراسلة دورة ماي 2024”.
  • في المكان المخصص قم بكتابة رقم التسجيل الخاص بالطالب.
  • الخطوة التالية أختر الولاية أو المركز الذي تقدم فيه الطالب للاختبار.
  • بعد ذلك أكتب تاريخ ميلاد الطالب.
  • أضف الكلمة العشوائية أو رمز التأكيد الواضح أمامك.
  • أنقر على مربع“استعراض” وستظهر النتائج أمامك بشكل كامل.

موقع سحب نتائج المراسلة 2024

ويمكن الاستعلام عن نتائج المراسلة بعد ان يتم الانتهاء من عمليات التصحيح الخاصة بالطلاب ومن المقرر بان يتم الاستعلام عنها من خلال المواقع الالكترونية.

رابط نتائج اثبات المستوى 2024

ومن المقرر بان يتم الحصول على نتائج المراسلة من خلال تسجيل الدخول الي موقع وزارة التربية الجزائرية او عبر موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين.