فئات: أخبار التعليم

الآن نتيجة دبلوم صنايع برقم الجلوس 2024 ورابط الاستعلام عبر fany.emis.gov.eg

حالة من البحث الكثير من الطلاب حول معرفة رابط نتيجة دبلوم صنايع برقم الجلوس 2024، ويمكن الحصول علي النتائج في كافة محافظات جمهورية مصر العربية، وذلك من خلال موقع بوابة التعليم الفني، وتعمل الكنترولات في الوقت الحالي علي سرعة الانتهاء من عمليات التصحيح والرصد، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع الطلاب رابط الاستعلام والحصول على النتائج.

نتيجة دبلوم صنايع برقم الجلوس 2024

وننشر لكم رابط نتيجة دبلوم صنايع برقم الجلوس 2024، ومن المتوقع بان يتم الحصول والاستعلام عن النتائج وسيتم عقد مؤتمر صحفي في الساعات القادمة في مقر وزارة التربية والتعليم من اجل توضيح نسبة النجاح الخاص بالعام الدراسي الحالي، ويمكن لجميع الطلاب الحصول على النتيجة النهائية عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية، واليكم طرق الاستعلام والحصول على النتائج.

رابط نتيجة دبلوم صنايع برقم الجلوس 2024

ومن المتوقع خلال ساعات قادمة بان سيتم توفير النتائج عبر موقع بوابة التعليم الفني اكدته مصادر رسمية في وزارة التربية والتعليم وذلك خلال الايام المضاية لجميع الطلاب في البدلومات الفنية بجميع اقسامها صناعي وزراعي وتجاري.

  • على الطالب اولا بان يتم الولوج مباشرة الي موقع بوابة التعليم الفني.
  • ويجب ثانيا بان يقوم الطالب بتحديد نوع التعليم الفني “زراعي، صناعي، تجاري، فنادق”.
  • ثالثا يشترط بان يتم كتابة رقم جلوس الطالب أو الطالبة.
  • والضغط على أيقونة الاستعلام.
  • وفي الاخير سوف تظهر أمامك درجات الامتحانات في جميع المواد.

بوابة التعليم الفني برقم الجلوس

ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام والحصول على النتائج فور الانتهاء من عمليات التصحيح الخاصة بالطلاب، ويتم الاستعلام عن النتائج عبر موقع بوابة التعليم الفني خلال ساعات بعد ان يتم أعتمادها رسميا من قبل وزير التربية والتعليم.