فئات: أخبار مصر

“لمدة 50 يوم” تفاصيل فعاليات مهرجان العلمين 2024 وتخصيص 60% من الإيرادات لدعم غزة

يتردد البحث من خلال العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان العلمين 2024، الذي يعد من اهم المهرجانات التي يتم العمل على إقامتها من خلال الدولة المصرية، والتي تعد من أهم معالم السياحة الترفيهية، حيث أنه من المقرر أن يتم العمل على فتح ابواب مدينة العلمين لمدة 50 يوم على التوالي في ظل اجواء خيالية يختلط فيها الفن والثقافة والرياضة والترفيه.

مهرجان العلمين 2024

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان العلمين 2024، فقد تم الإعلان على أنه من المقرر أن تبدأ العديد من الفعاليات في المهرجان، والتي يتم العمل من خلالها على توفير العديد من الفعاليات والاغاني في الفترة من يوم 11 يوليو 2024، على أن تستمر حتى يوم 30 أغسطس 2024.

ملامح مهرجان العلمين 2024

ومن الجدير بالذكر انه ننشر لكم ملامح مهرجان العلمين 2024، والتي تأتي على النحو التالي:

  • حيث ينقسم المهرجان إلى 5 مهرجانات، وهم مهرجان الموسيقى والمسرح، مهرجان الطعام، مهرجان الرياضة، مهرجان الترفيه إلي جانب مهرجان نبتة الخاص بالأطفال، برئاسة الفنان أحمد أمين.
  • من المقرر أن يتم إقامة 10 حفلات غنائية للكثير من المغنيين المصريين والعرب، منهم عمرو دياب، محمد منير، كاظم الساهر، تامر عاشور، ديانا حداد، ويجز، كايروكي، سعاد ماسي.
  • يضم المهرجان نحو ما يصل إلى 35 فعالية ترفيهية فضلاً عن 12 حدث رياضي يتم خلالها لعب الكثير من الألعاب الجماعية والفردية، مع الكثير من الفعاليات الترفيهية.
  • والجدير بالذكر أنه قد تم الإعلان من خلال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على أن تتم كل فعاليات مهرجان العلمين في الفترة الصباحية ترشيدا للطاقة.

مهرجان العلمين يدعم غزة

ومن الجدير بالذكر انه قد تم الإعلان من خلال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على أنه قد تم العمل على تخصيص نحو ما يصل إلى 60% من إيرادات المهرجان من أجل العمل على دعم القضية الفلسطينية وتوفير الطعام لغزة.

عدد حفلات مهرجان العلمين 2024

ومن المقرر أن يتم العمل على إقامة نحو ما يصل إلى 10 حفلات غنائية للكثير من المغنيين المصريين والعرب، في خلال 50 يوم متواصلين من فعاليات مهرجان العالم علمين لعام 2024.