فئات: عروض

“حتى 7 يوليو 2024” الحقووووا عروض كارفور مصر الجديدة علي منتجات مختلفة قبل فوات الأوان

تم الإعلان عن مجموعة من عروض كارفور مصر الجديدة من كارفور ماركت خلال الساعات الأخيرة، وتتواصل حتى 7 يوليو 2024، وتعتبر كارفور، واحدة من أبرز الأسواق في البلاد، حيث نشرت قائمة تشمل أهم الخصومات والعروض على مجموعة متنوعة من المنتجات، وفي بيان لها، أكدت الشركة استمرارية العروض مع إمكانية الاستفادة منها طوال فترة العرض أو حتى نفاذ الكمية المحدودة، مع التأكيد على تسهيل الوصول إلى هذه العروض لجميع العملاء.

عروض كارفور مصر

من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي، نشرت أسواق كارفور بمصر كتيبًا يتضمن أهم عروض كارفور مصر والخصومات المتاحة على مختلف السلع والمنتجات المعروضة حاليًا. أعلنت أسواق كارفور أنها قامت بتقديم خصومات مميزة للعملاء اعتبارًا من 26 يونيو، وتستمر حتى 7 يوليو الحالي. دعت أسواق كارفور جميع العملاء للاستفادة السريعة من هذه العروض عبر طلب السلع والمنتجات المشمولة بخصومات تصل إلى أكثر من 30%. وأكدت الشركة أن معظم الخصومات تشمل السلع الغذائية والأجهزة الكهربائية الضرورية خلال فصل الصيف. تتضمن العروض مثل:

  • زجاجة ظاظا ويت خليط بسعر 32 جنيه بدلاً من 42 جنيه.
  • حمام سباحة بسعر 4299 جنيه بدلاً من 5241 جنيه.
  • دجاجة وطنية كاملة بسعر 124 جنيه بدلاً من 179 جنيه.
  • دقيق الزعيم 1 كيلو بسعر 15 جنيه بدلاً من 34 جنيه.
  • مناديل وجه البابيا 500 منديل بسعر 139 جنيه بدلاً من 257 جنيه.
  • بطانية حج عرفة بن فاتح وسط/غامق بسعر 64 جنيه بدلاً من 81 جنيه.
  • نسكافيه كابتشينو 18 جرام بسعر 96 جنيه.

هذه العروض تهدف إلى تقديم خيارات اقتصادية مغرية للمستهلكين في مختلف الفئات والاحتياجات.

أسواق كارفور مصر

قدمت أسواق كارفور في بيانها الرسمي، الذي نُشر لإعلان العروض والخصومات على أفضل السلع والمنتجات لديها، تأكيدًا على استمرارية العروض وإمكانية الحصول عليها خلال الفترة المحددة قبل انتهائها أو نفاد الكمية، وأوضحت أن العملاء يمكنهم الاستفادة من العروض سواء بزيارة أي من فروع كارفور المنتشرة على مستوى الجمهورية أو عبر طلب المنتجات عبر الإنترنت ليتم توصيلها مباشرة إلى باب المنزل، تم نشر التفاصيل والتحديثات الخاصة بالعروض عبر حساب كارفور على منصة “إكس” وعبر موقعها الإلكتروني الرسمي، مما يسهل الوصول إليها والاستفادة منها بسهولة ويسر.