“بعد أزمة الكهرباء” مواعيد غلق قاعات الافراح شهر يوليو 2024 لترشيد الكهرباء وفق بيان مجلس الوزراء

“بعد أزمة الكهرباء” مواعيد غلق قاعات الافراح شهر يوليو 2024 لترشيد الكهرباء وفق بيان مجلس الوزراء
مواعيد غلق قاعات الافراح

يرغب العديد من المواطنين في الوقت الحالي في معرفة جدول مواعيد غلق قاعات الافراح، والتي تم العمل على الإعلان عنها لكل المواطنين في الوقت الحالي من أجل التعرف عليها بعد أن تم العمل على إعلان المواعيد الخاصة بغلق المحلات التجارية والمولات التجارية، فلم يتم العمل على استثناء القاعات من القرار كذلك.

مواعيد غلق قاعات الافراح

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن جدول مواعيد غلق قاعات الافراح، من أجل العمل على ترشيد استهلاك الكهرباء في الوقت الحالي، فقد تم الإعلان على أنه من المقرر أن يتم العمل على التزام أصحاب قاعات الأفراح بمواعيد الإغلاق الرسمية التي تم العمل على إعلانها من خلال مجلس الوزراء المصري مثل المحلات التي من المقرر ان يتم غلقيها في تمام الساعة العاشرة مساءاً ويتم العمل على غلقها في أيام العطلات الرسمية في تمام الساعة 11 مساءاً، حتى لا يتعرض صاحبها لمخالفة المواعيد الخاصة بالحظر.

مواعيد فتح المحال التجارية

ومن الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يتم العمل على فتح المحال التجارية يومياً في خلال الفترة من أول يوليو 2024، وحتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر عام 2024، في تمام الساعة السابعة صباحاً على أن يتم غلقها في تمام الساعة العاشرة مساءاً، على أن يتم العمل على رفع التوقيت في أيام الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية يتم غلقها في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

المحلات المستثناه من قرار الغلق

كما ننشر لكم المحلات المستثناه من قرار الغلق، وهيا محلات بيع الفواكه والخضروات ومحال الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات والمطاعم والمولات في الواحدة صباحاً، باعتبار أنها محلات خدمية للمواطنين.

موعد انتهاء غلق المحلات التجارية

ومن المقرر أن يكون موعد انتهاء غلق المحلات التجارية في العاشرة مساءاً في خلال الايام الحالية في خلال يوم 26 سبتمبر 2024.

كم تكلفه قاعه الافراح؟

تسجل اسعار القاعات في فندق القاهرة ليكون متوسط السعر بحوالي 67 ألف جنيه وعلى ان يكون شامل الخدمة والضريبة والبوفيه والكيك والكوشة طوال أيام الأحد إلى الأربعاء.

موعد غلق المطاعم والكافيهات

سوف يتم فتح المطاعم والكافيهات إعتباراً من الساعة السادسة صباحاً، وسيتم غلقها في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، ولكن تستمر خدمات التيك أواي والدليفري على مدار 24 ساعة، على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الواحدة صباحا.

مواعيد غلق المقاهي

تجدر الاشارة إلى أنه قد تم العمل على تعديل مواعيد غلق المقاهي وعلى ان تستمر حتى الساعة 1 صباحا، وهذا بعد ان تم تدخل بعض المسؤولين والمعنيين في الشؤون التجارية.

قد يهمك أيضاً :-