إتفرج على القلعه البيضاء .. القنوات الناقله لمباراة الزمالك وفاركو اليوم في إطار منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من دوري نايل 2024

يريد الكثير من متابعي دوري نايل 2024 معرفة ما هي القنوات الناقله لمباراة الزمالك وفاركو اليوم؟ ، حيث سيتم مواجهة الفريقين في إطار منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2024، حيث يلعب الزمالك هذه المباراه وهو لديه أمل ضعيف للغايه في التصدر في ترتيب الدوري، حيث أنه يتواجد في المركز الثامن، ونعرض لكم من خلال السطور التاليه لهذا المقال التابع لموقعنا الإخباري “بلد نيوز” كافة التفاصيل المتعلقه بهذه المباراه.

القنوات الناقله لمباراة الزمالك وفاركو اليوم

إزدات مؤشرات البحث حالياً حول القنوات الناقله لمباراة الزمالك وفاركو اليوم، وذلك في إطار مواجهة الفريقين مساء اليوم الإربعاء الموافق 3 يوليو 2024، على ارض ستاد برج العرب، في تمام الساعه السابعه مساءً، في ضوء منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2023-2024، ويأمل فريق القلعه البيضاء الفوز في هذه المباراه حتى يتمكن من كسب نقاط المباراه، وتطلعه إلى مركز غير المركز الثامن، ولكن يكون الأمل ضعيف للغايه في تصدر ترتيب الدوري، حيث أن الموسم على وشك الإنتهاء، وسيتم نقل المباراه من خلال قناة “اون تايم سبورتس” التي تعتبر هي المالك الوحيد لنقل بث مباريات الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الزمالك وفاركو في جدول الدوري المصري الممتاز 2023-2024

يحتل فريق نادي الزمالك في المركز الثامن بترتيب جدول الدوري برصيد 37 نقطة، بعد خوض 22 مباراة، حقق من خلالها الفوز في11 لقاء وتعادل في 4 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل 35 هدفاً، ودخل في شباكه 23، بينما يأتي فريق فاركو في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة، وذلك بعد خوض 28 مباراة حقق من خلالها الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 10 مباريات وتمت خسارته في13 مباراة وسجل 27 هدفاً ودخل في شباكه 40 هدفاً.

تردد قناة اون تايم سبورت

يمكنكم تنزيل تردد قناة اون تايم سبورت، حتى تتمتعوا بمشاهدة جميع المباريات، وجاء تردد ها على النحو التالي :

  • تردد القناة : 11861
  • القمر الصناعي : النايل سات
  • معدل الترميز : 27500
  • معامل الاستقطاب : عمودي.
  • جودة القناة : HD