فئات: أخبار مصر

بعد قرار رئاسة الوزراء يغلق المحلات.. اعرف مواعيد غلق الكافيهات وموعد انتهاء الازمة

بعد قرار الحكومة المصرية الاخير بغلق المحلات التجارية و الكافيهات في موعيد معينة بسبب ازمة الكهرباء ارتفعت مُعدلات البحث عن مواعيد غلق الكافيهات، ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري بلد ينوز خدمة معرفة موعد غلق الكافيهات و المحلات التجارية و اسباب الغلق ومتي تنتهي ازمة الكهرياء في مصر، تابع السطور القادمة لمعرفة المزيد من التفاصيل.

مواعيد غلق الكافيهات

من خلال البحث المُتكرر من قبل الكثير من المواطنين عن مواعيد غلق الكافيهات، وفي هذا السياق اصدرت رئاسة الوزراء قرار يتضمن بتحديد مواعيد معينة لفتح وغلق المحلات التجارية و المولات و الكافيهات في مصر، هذا وجائت مواعيد الفتح و الغلق علي النحو التالي:

  1. بالنسبة لـ: المحال التجارية يتم الفتح من الساعة الـ7 صباحًا و الغلق في تمام الساعة الـ 10 مساءً، علي ان يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية ليكون موعد الغلق الساعة الـ11 مساءً.
  2. بالنسبة لـ: المولات التجارية يتم الفتح من الساعة الـ10 صباحًا وتغلق الساعة الـ12 منتصف الليل، علي ان يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية ليكون موعد الغلق الساعة الحادية عشر مساءً.
  3. بالنسبة لـ: الكافيهات و المطاعام يتم الفتح من الساعة الـ10 صباحًا وتغلق الساعة الـ12 منتصف الليل، مع الاخذ في الاعتبار ان يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية ليكون موعد الغلق الساعة الحادية عشر مساءً.

متي تنتهي ازمة الكهرباء في مصر 2024

يوجد ازمة في الكهرباء في مصر بسبب نقص وجود الغاز الذي يعمل علي تشغيل المولدات الكهربائية، وفي هذا السياق كان قد صرح الدكتور مصطفي مدبولي ان تنتهي الازمة الخاصة بالكهرباء بداية من العام القادم 2025.