خبر سعيد لأصحاب المعاشات .. تعرف على موعد صرف معاشات شهر أغسطس 2024 بالزيادة الجديدة وفقا لما أعلنته هيئة القومية للتأمينات الاجتماعية
خبر سعيد لأصحاب المعاشات

تجدر بالإشارة إلي إنه قد أعلنت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بخبر سعيد لأصحاب المعاشات، حيث يتساءل العديد من المواطنين في انحاء محافظات مصر وبشكل خاص أصحاب ومستحقي والمستفيدين من المعاشات وذلك بالسؤال عن  موعد صرف معاشات شهر أغسطس القادم، إليكم من خلال موقعنا الإخباري سننقل لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع تابعونا عبر السطور التالية.

خبر سعيد لأصحاب المعاشات

نشهد أثناء غضون الساعات الراهنة تساؤلات حول موعد صرف معاشات شهر أغسطس 2024 بعد عقب إعلان الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بخبر سعيد لأصحاب المعاشات، كشفت مصادر حكومية أن الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية وفقا لقانون التأمين الاجتماعي رقم 148 لسنة 2019 عن زيادة كبيرة لأصحاب المعاشات بعد مرور 6 أشهر تقريبًا، ومن المقرر ان يتم الكشف عن كافة التفاصيل خلال شهر سبتمبر القادم، كما إنه من الجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أعلن عن مضاعفة بدل غلاء المعيشة إلى 15% لتنفيذ إجراءات الحزمة الاجتماعية، وهو القرار الذي بدأ تنفيذه منذ مارس الماضي.

موعد صرف معاشات شهر أغسطس 2024

من الجدير بالذكر على إنه من المقرر على سيتم صرف معاشات شهر أغسطس المقبل في أول يوم من الشهر الميلادي، كما أعلنت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعي، مشيرة إلى أنه سيتم صرف المعاشات في أول يوم من الشهر، وإذا كانت سيتم تبكير سيتم الكشف عنها.

كيفية الاستعلام عن زيادة المعاشات

  • يشترط على صاحب المعاش ان يقوم في أول الامر بالتوجه موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي عبر https://nosi.gov.eg/ar/ .
  • تسجيل الدخول عن طريق كتابة اسم المستخدم وإدخال كلمة المرور الخاصة بصاحب المعاش.
  • ثم الضغط على زر الاستعلام عن قيمة المعاش.
  • وأخيراً ستظهر أمامك قيمة المعاش على الشاشة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام