فئات: إسلاميات

ردد الان دعاء الصباح.. جعلكم الله من المطمئنة قلوبهم والمنشرحة صدورهم

يعتبر دعاء الصباح من اكثر الجمل البحثية التي تنول على اهتمام عدد كبير من الأفراد، فهناك افراد كثيرون يستخدمون دعاء الصباح للأحباب والأصدقاء، ويشمل دعاء الباح دعاء لطلب الرزق والسعادة، لتذكيرهم بأهمية وجودهم في الحياة الدنيا، وسوف نعرض في هذا المقال دعاء الصباح علي موقعنا الاخباري بلد نيوز.

دعاء الصباح

  • جعلكم الله من المطمئنة قلوبهم، والمنشرحة صدورهم، والمضاءة دروبهم، والمجابة دعواتهم، ورزقكم ربي طول العمر وصلاح العمل مع طيب المقام وحسن الختام، وجعلكم من أحباب سيد الأنام، وأدخلكم جنة الفردوس بسلام.
  • دعاء الصباح للأحباب والأصدقاء: اللهم إنا نسألك أن تفتح لأدعيتنا أبواب الإجابة يا من إذا سأله المضطر أجاب، يا من يقول للشيء كن فيكون، اللهم لا تردنا خائبين، اللهم ولا تصرفنا عن بحر جودك خاسرين ولا ضالين ولا مضلين، واغفر لنا إلى يوم الدين برحمتك يا أرحم الرحمين.
  • أسعد الله صباحكم، وعطّر الله قلوبكم الطيبة بنسائم هذا اليوم المبارك، ورزقكم الصحة والعافية وأسعدكم في الدنيا والآخرة، وثبّت يقينكم، ورزقكم حلالًا يكفيكم، وأبعد عنكم كل شيء يؤذيكم، وستركم فوق الأرض، ورحمكم تحت الأرض ويوم العرض.

افضل ادعية لليوم الصبح

  • اللّهُمّ فِي هَذَا الصباح ارزقنَا الرِّضَا وَالقَناعة بِمَا قَسَمت لنا، وَاجْعَلنا مِن الشّاكرِين لِنعَمك عَلينَا، صباح الخير.
    دعاء الصباح للأحباب والأصدقاء: ما أجمل الصباح حين تهدي دعاء جميل لأطيب الأحبة، اللهمَّ وفقهم واحفظهم في حياتهم، وبارك لهم في رزقهم وذريتهم، وتمّم عليهم الصحة في أبدانهم، واكتب لهم صباح أملٍ وتفاؤلٍ وانشراحٍ، اللهم أبعد عنهم كل حزنٍ وشقاءٍ، ويسّر أمورهم بنورٍ وضياءٍ.

اهم ادعية الصباح

  • دعاء الصباح للأحباب والأصدقاء: أسأل الله مالك الملك أن يغمركم بنعيم الإيمان وعافية اﻷبدان، ويرزقكم صباح الشاكرين ومساء المستغفرين وقلوب الذاكرين، وجعل أيامكم جميلة “كأنفاس الطيبين نقية كأرواح الصالحين منيرة كوجوه المتقين، ومتعكم الله برضاه وزكاكم بتقواه ورفع ذكركم في أهل أرضه وسماه.. صباح الخير.