تعرف علي حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي في مصر والعمل بالتوقيت الشتوي ومواعيد غلق المحلات
إلغاء التوقيت الصيفي

كثر البحث في الوقت الحالي عن حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي، من اجل معرفة اذا تم بالفعل إلغاء التوقيت الصيفي في مصر أم لا، في الوقت الذي ردد فيه عدد كبير من مستخدمي الانترنت هذا الموضوع، وسوف نعرض في هذا المقال تفاصيل إلغاء التوقيت الصيفي علي موقعنا الاخباري بلد نيوز.

إلغاء التوقيت الصيفي

كثرت المنشورات الكاذبه علي صفحات التواصل الاجتماعي “فيس بوك – تويتر” حيث كانت تعلن علي أنه سيتم إلغاء التوقيت الصيفي في مصر بدءًا من يوم الجمعة القادم غدا، مع تطبيق موعد غلق المحلات التجارية الجديد وجدول المواعيد لغلق المحلات تبعا لما أعلنته الحكومة.

حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي

لا يوجد اي صحة او اي دليل علي الغاء التوقيت الصيفي، واعلنت الحكومه المصريه هذا الكلام  في بيان رسمي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» هذه الاخبار التي تشير إلى إلغاء التوقيت الصيفي، في اطار الرد علي الصفحات الكاذبه، التي تقوم بنشر الشائعات.

مواعيد غلق المحلات

قامت اللجنة بالاعلان عن أن مواعيد فتح المحلات التجارية سوف تبدأ يوميًا في الساعة السابعة صباحًا، وسوف يتم إغلاقها في تمام الساعة العاشرة مساءً، وقالت اللجنه أن هذه المواعيد سوف تمتد حتى الساعة الحادية عشرة مساءً يومي الخميس والجمعة وأيام الإجازات والأعياد الرسمية، وهذا معناه تخفيض مدة العمل بساعة واحدة فقط مقارنة بالمواعيد الصيفية الماخوذ عليها، كما اعلنت اللجنة عن مواعيد فتح المولات التجارية 2024 حيث تفتح أبوابها يوميًا اعتبارًا من الساعة العاشرة صباحًا ويتم الاغلاق  في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، ولكن سوف تظل المولات مفتوحة حتى الساعة الواحدة صباحًا يومي الخميس والجمعة وأيام الإجازات والأعياد الرسمية في الدولة المصريه احتفالات بالمناسبات المهمه.

التوقيت الشتوي

تبعا لأجندة العام الجاري 2024 فإن أخر جمعة من شهر أكتوبر القادم توافق يوم 25 وهو الموعد الرسمي لبدء تطبيق التوقيت الشتوي في مصر .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام