“عام هجري سعيد”.. موعد اجازة رأس السنة الهجرية 1446/2024 في مصر للعاملين في كافة القطاعات
موعد اجازة رأس السنة الهجرية

خلال منتصف الاسبوع المقبل يأتي موعد اجازة رأس السنة الهجرية في مصر، والتي يتم البحث عنها من قبل فئه كبيره من المواطنين خلال الايام الاخيره عبر محركات البحث، حيث انتهت الكثير من العطل الرسميه خلال الاشهر الماضيه في مصر والتي كانت من بينها العطل الدينيه او الوطنيه، ولم يتبقى سوى قليل من العطل حتى نهايه العام الجاري، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري بلد نتعرف على موعد اجازة رأس السنة الهجرية.

موعد اجازة رأس السنة الهجرية

يوم الاثنين المقبل سيكون موعد اجازة رأس السنة الهجرية الذي من المقرر له ان يوافق يوم 7 يوليو 2024، وستقوم الدوله بترحيل تلك الاجازه الى يوم الخميس الموافق 11 يوليو 2024، ومن المقرر ان قوم مجلس الوزراء بالاعلان عن الموعد الخاص الاجازه خلال نهايه الاسبوع الجاري بشكل رسمي لكافة المواطنين، حيث يعتبر راس السنه الهجريه من بين افضل المناسبات الدينيه في جميع انحاء العالم، ويحصل فيه المواطنين على اجازه رسميه مدفوعه الاجر من قبل الحكومه في الكثير من الدول.

دعاء بمناسية رأس السنه الهجريه

  • اللهمّ في العام الجديد أسألك غفران ذنوب عامٍ مضى، ما تقدّم منها ومتأخر، وما أسررت منها وما أعلنت، واغفر لي ذنوب عمري كلة فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، أمين.
  • اللهم إني أسألك خير هذه السنة المقبلة يمنها ويسرها، وأمنها وسلامتها، ونورها وبركاتها وأعوذ بك من شرورها وصدودها وعسرها وخوفها وهلاكها.
  • اللهُم اجعله عامًا لا يضيق لنا فيه صدر، ولا يخيب لنا فيه أمر، ولا يرد لنا فيه دُعاء ، واحفظ لنا من نحب، وبشرنا بما يسر، وحقق لنا مانتمنى .. يارب العالمين .

هل يتم ترحيل اجازة راس السنة الهجرية؟

من بين الاسئلة الشائعة هل يتم ترحيل اجازة راس السنة الهجرية؟ والي الان لم يُعلن مجلس الوزراء عن ترحيل الاجازة ولكن من المتعارف عليه ان يتم ترحيل الاجازات الرسميه الي نهاية الاسبوع او بدايته.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام