“80،92،95” سعر البنزين والسولار اليوم في مصر السبت بتاريخ 6 يوليو 2024 في جميع محطات الوقود
سعر البنزين والسولار اليوم في مصر

يتردد البحث من خلال العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن سعر البنزين والسولار اليوم في مصر، باعتبار أنها من أهم الأمور التي يرغب العديد من المواطنين في التعرف عليها قبل ان يتم العمل على عقد الاجتماع الخاص بلجنة التسعير التلقائي التابعة لوزارة البترول والثروة المعدينة، على أن يتم نشر قرارها بالارتفاع او الانخفاض في الجريدة الرسمية.

سعر البنزين والسولار اليوم في مصر

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن سعر البنزين والسولار اليوم في مصر في خلال تعاملات الخميس الموافق ليوم 4 يوليو 2024، فقد تم الإعلان على أنه من المقرر أن تأتي على النحو التالي:

  • لتر بنزين 80 يأتي بنحو ما يصل إلى 11 جنيه للتر الواحد.
  • لتر بنزين 92 يأتي بنحو ما يصل إلى 12.5 جنيه.
  • لتر بنزين 95 يأتي بنحو ما يصل إلى 13.5 جنيه.
  • لتر غاز الكيروسين يأتي بنحو ما يصل إلى 10 جنيها.
  • إسطوانة الغاز تأتي بنحو ما يصل إلى 100 جنيه للعبوة.
  • لتر السولار يأتي بنحو ما يصل إلى 10 جنيها بنحو ما يصل إلى ارتفاع نحو 2 جنيه.

زيادة اسعار البنزين اليوم

ومن الجدير بالذكر أنه نوفر لكم حقيقة زيادة اسعار البنزين اليوم الخميس الموافق ليوم 4 يوليو 2024، فقد تم الإعلان من خلال وزارة البترول على انه لم يتم الإعلان حتى الآن عن أى زيادة في اسعار البنزين والتي من المقرر أن يتم العمل على تحديدها بالارتفاع أو الانخفاض من خلال لجنة التسعير التلقائي التابعة للوزارة، والتي من المقرر أن يتم العمل على إعلانه في خلال الاجتماع المقبل في خلال بداية الشهر المقبل لعام 2024.

موعد اجتماع لجنة التسعير التلقائي

وفيما يخص موعد اجتماع لجنة التسعير التلقائي، فقد تم الإعلان على أنه من المقرر أن يكون في خلال بداية الاسبوع الاول من شهر يوليو الجاري 2024، ليتم العمل على الفصل في الأمر الذي يخص ارتفاع أو انخفاض سعر البنزين في الفترة المقبلة.

لجنة التسعير التلقائي

والجدير بالذكر أن لجنة التسعير التلقائي في الدولة المصرية تعمل على تحديد السعر الخاص بالبنزين في خلال كل ثلاث شهور من خلال الاجتماع الدوري لها باعتبار انها الجهة الاساسية المسئولة عن سعر البنزين في مصر.

سعر البنزين 95 قبل الزيادة المقررة

من الجدير بالذذكر ان سعر البزين 95 قبل الزيادة المقررة كان بقيمة 12.5 جنيه مصري، و قد اصبح البنزين بعد الزيادة بقيمة 13.5 جنيه مصري للتر الواحد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام