فئات: أخبار الرياضة

مواعيد مباريات قائمة منتخب مصر الاولمبي اولمبياد باريس وانتظار موقف الثلاثي

قام المدير الفني لمنتخب مصر الاوليمبي، بارسال قائمة منتخب مصر النهائية المشاركة بأولمبياد باريس 2024، الذي ينافس فيها المنتخب المصري في المجموعة الثالثة، وهذا مع وجود كلا من إسبانيا وأوزبكستان والدومينيكان، إلى اللجنة المنظمة لمنافسات كرة القدم، وسوف نعرض في هذا المقال قائمة منتخب مصر الاولمبي اولمبياد باريس علي موقعنا الاخباري بلد نيوز.

قائمة منتخب مصر الاولمبي اولمبياد باريس

اكد المدير الفني لمنتخب مصر ميكالي سيرسل انه قام بارسال قائمة منتخب مصر النهائية الخاصة بأولمبياد باريس خلال الساعات الماضيه، ومن المفترض ان يبدا المعسكر بعد ذلك بيومين في القاهرة، وسوف يكون السفر إلى باريس يوم 10 يوليو الجاري، وفي الفتره الحاليه هناك حالة من الانتظار لموقف الثلاثي فوق السن بالأولمبياد، تحديدا وأن المدرب البرازيلي لمنتخب مصر ينتظر انضمام ثنائي الأهلي إمام عاشور ومحمد عبد المنعم للفريق، بالإضافة لأحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، بعد الاستقرار على ضمهم لقائمة أولمبياد باريس 2024.

بعثة المنتخب الأولمبي تسافر إلى فرنسا

ومن المفتر أن يكون المنتخب الأولمبي، تحت قيادة ميكالي، معسكرا مغلقا في برج العرب بالإسكندرية خلال هذا الاسبوع، قبل السفر على متن طائرة خاصة إلى فرنسا، للمشاركة في الأولمبياد التي يبدأ المنتخب مشواره فيها يوم 24 من الشهر القادم.

مباريات منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

يقوم منتخب مصر الأولمبي بخوض مباراتين وديتين أمام أوكرانيا والعراق في باريس، وسوف تكون مباريات الفراعنة في أولمبياد باريس، كما يلي :

  • يوم 24 يوليو :  يتم لعب مباراة مصر × جمهورية الدومنيكان
  • يوم 27 يوليو : يتم لعب مباراة مصر × أوزبكستان
  • يوم 30 يوليو : يتم لعب مباراة مصر × إسبانيا.

قائمة أوزبكستان

  • حراسة المرمى: عبدوفوهيد نيماتوف – فلاديمير نازاروف – خاميديو عبدوناببيف.
  • الدفاع: موخامادكودير خامرالييف – أليبيك دافرونوف – سايدازامات ميرسيدوف – إبروخيمخاليل يولدوشيف – حسنيدين أليكولوف (فوق السن) – أسدبيك راخيمزونوف – عبدوكودير خوسانوف – زافارمورود عبدوراخاماتوف.
  • الوسط: ياسوربيك جالويدينوف – عبدوروف بورييف – إبروخيم إبروخيموف – ديور خولماتوف – أومارلي راخمونالييف – فيخروز أسكاروف.
  • الهجوم: روسلانبيك جيانوف – أليشير أوديلوف – خوساين نورتشايف – أبوسبيك فيازولاييف – أستون أرونوف (فوق السن) – إلدور شومورودوف (فوق السن).

هل سيشارك تريزيجية في المنتخب؟

هناك اخبار غياب تريزيجيه عن قائمة المنتخب ضمن الثلاثي فوق السن بسبب رفض فريقه التركي، مشاركة اللاعب في أولمبياد باريس 2024 مع منتخب مصر الأوليمبي على الرغم من موافقة اللاعب.