“بعد رحيل موديست” قائمة الأهلي اليوم لمواجهه فريق الداخلية في الجولة الـ29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز
قائمة الأهلي اليوم

يبحث جميع عاشقي ومتابعي النادي الأهلي عن قائمة الأهلي اليوم لمواجهه فريق الدخلية، في المباراة التي تعتبر هي واحدة من المباريات المهمة التي يستمر القريق الأهلاوي في الصراع والتطلع الي الوصول الي صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز والذي يحتل صدارته فريق بيراميدز.

قائمة الأهلي اليوم

وبالحديث عن قائمة الأهلي اليوم، إختار السويسري مارسل كولر المدير الفني للنادي الأهلي 20 لاعب في قائمة الفريق الأحمر، لمواجهة فريق الداخلية في الجولة الـ29، الطامح في الحصول على الثلاث نقاط ومواصله الإستمرار في الصراع على البقاء في مسابقة الدوري المصري هذا الموسم.

قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية بالدوري

وجاءت قائمة الفريق الأهلاوي لمواجهة الداخلية بالدوري والتي سنستعرضه لكم من خلال موقعنا الإخباري بلد نيوز والتي جائت على النحو التالي:

  • لاعبو حراسة المرمي:
    محمد الشناوي، مصطفي شوبير، الزنفلي.
  • لاعبو خط الدفاع:
    ياسر إبراهيم، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، عمر كمال.
  • لاعبو خط الوسط:
    حسين الشحات، إمام عاشور، عمرو السولية، كريم نيدفيد، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر، أليو ديانج، محمد الضاوي كريستو.
  • لاعبو خط الهجوم:
    وسام أبو علي.

قائمة المستبعدين بالأهلي من لقاء الداخلية

قررالسويسري مارسل كولر المدير الفني للنادي الأهلي استبعاد عدد من اللاعبين، وجائت قائمة المستبعدين بالأهلي من لقاء الداخلية:محمود متولي وكهربا وأكرم توفيق وبيرسي تاو وحمزة علاء وعلي معلول وطاهر محمد طاهر وكريم الدبيس ومصطفى مخلوف وكوكا.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري

يحتل فريق النادي الأهلي المركز الثانية برصيد 51 نقطة، جمعها من 16 فوزا، و3 تعادلات وتعرض للهزيمة في مناسبتين فقط، اما عن فريق الداخلية فهو يتذيل جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة، ومباراة الأهلي بمثابة قبلة الحياة بالنسبة له، إذا ما أراد البقاء ببطولة الدوري الممتاز.

انتوني موديست

رحل الفرنسي انتوني موديست عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن الفرقي في بداية شهر يوليو الجاري، وذلك بسبب انتهاء عقد اللاعب الفرنسي المخضرم وعدم وجود أي نيه للتجديد من قبل الإداراة الخاصة بالنادي الأهلي

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام