رابط فعاااال.. نتيجه الدبلومات الفنيه 2024 برقم الجلوس عبر tech.moe.gov.eg
نتيجه الدبلومات الفنيه 2024 برقم الجلوس

ارتفعت معدلات البحث علي محرك البحث جوجل من جميع الطلاب و الطالبات و اولياء امورهم بالتساؤل علي محرك البحث جوجل حول معرفة نتيجه الدبلومات الفنيه 2024 برقم الجلوس، و يرغبون في معرفة مستواهم و ماذا سوف يلقون في مسيرتهم التعليمية و المهنية فيما بعد، لذا من خلال موقعنا الالكتروني الاخباري بلد نيوز سوف نوقر لكم نتيجة الدبلومات بالتفاصيل تابع السطور التالية.

نتيجه الدبلومات الفنيه 2024 برقم الجلوس

انتهت امتحانات شهادة الدبلوم الفني لعام 2024 في يوم الخميس الموافق 27 من شهر يونيو 2024 و بعد الانتهاء من الامتحانات العملية و المعملية دامت أعمال التصحيح و رصد الدرجات داخل الكنترول الخاص بالدبلوم الفني بالاستمرار، و تعمل وزارة التربية و التعليم و التعليم الفني على الانتهاء من تجميع النتائج و ثم الاعلان عن النتيجة بشكل رسمي، و يتم اتاحة نتيجه الدبلومات الفنيه 2024 برقم الجلوس للطلاب و أولياء الأموربشكل مفصل و اتباع بعضا من الخطوات التي من خلال يمكن معرفة النتيجة.

خطوات الحصول على نتائج الدبلوم الفني 2024

بعد ما قامت به وزارة التربية و التعليم و التعليم الفني باتاحة رابط الاستعلام عن نتائج الدبلوم الفني، لذا من خلال هذا المقال سوف نعرض و نرصد لكم خطوات الحصول على نتائج الدبلوم الفني 2024، و قد جاءت خطوات الاستعلام عن النتيجة علي النحو التالي:

  • الخطوة الاولي هي : الدخول على البوابة الالكترونية الرسمية التابعة لنتائج التعليم الفني.
  • الخطوة الثانية هي : نقوم بتحديد الصف الدراسي و الفصل الدراسي.
  • الخطوة الثالثة هي : ثم إدخال كافة البيانات الطالب الشخصية المطلوبة في اماكنهم المخصصة.
  • الخطوة الرابعة هي : و إدخال رقم جلوس الطالب الخاص بكل طالب و بعدها يجب اختيار المحافظة التي يقيم فيها الطالب.
  • الخطوة الخامسة هي : و كتابة اسم المدرسة المقيد بها الطالب الذي يرغب في معرفة النتيجة.
  • الخطوة السادسة و الاخيرة هي : إدخال جميع البيانات و ثم بالنقر على ايقونة استعلام لعرض النتائج بالتفاصيل.

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلوم الفني 2024

من الجدير بالذكر انه من خلال دخول الطلاب و الطالبات علي رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلوم الفني 2024 الذي قامت وزارة التربية و التعليم و التعليم الفني بتوفيره للجميع لمعرفة النتيجة بكل سهولة و توفير الجهد علي الطلاب من الذهاب الي المدارس.

متى نتيجة الدبلومات؟

وفقا لبعض المصادر التي اوضحت ان الموعد الرسمي الخاص بإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024، من المتوقع ان يكون بيوم الخميس الموافق11 يوليو الجاري.

لينك نتائج الدبلوم الفني 2024

وفور ان يتم الانتهاء بشكل رسمي من عمليات التصحيح الخاصة بالطلاب سيتم توفير النتائج عبر الموقع الرسمي الخاص ببوابة التعليم الفني.

نتائج الدبلومات الفنية  2024

ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام واستخراج النتائج من البوابة الالكترونية الرسمية التابعة لنتائج التعليم الفني، وذلك فور الانتهاء من رصد الدرجات خلال ساعات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام