فئات: أخبار الفن

“الترتيب الثاني في شباك التذاكر” إيرادات فيلم اللعب مع العيال تاتي بعد فيلم ولاد رزق

إيرادات فيلم اللعب مع العيال قدم هذا الفيلم مجهود جامد وجبار لكي تجعل الفيلم أكثر شهرة، وقد أدت إلى الحصول على إيرادات عالية تجعل الفيلم يحصل على المركزالثاني في شباك التذاكر بعد فيلم ولاد رزق 3، حيث نشرت الصفحة الرسمية للفيلم تريلر الفيلم عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وقد علقت عليه: “كل عقدة وليها علام، التريلر الرسمي لفيلم اللعب مع العيال، وقد عرض هذا الفيلم في عيد الأضحى المبارك بجميع دور العرض المصرية والعربية”، والآن سوف أعرض لكم عبر موقعنا بلد نيوز كافة التفاصيل الخاصة بالفيلم سواء الإيرادات أو أحداث القصة.

إيرادات فيلم اللعب مع العيال

ارتفعت إيرادات فيلم اللعب مع العيال بطولة النجم محمد عادل إمام بمبلغ 562 ألف جنيه، وقد حققت ذلك أمس الأربعاء فقد يرتفع إجمالي إيراداته في 22 يوم تصل إلى 32.5 مليون جنيه، وقد احتل الترتيب الثاني في شباك التذاكر بعد فيلم ولاد رزق 3 الذي أدى إلى حجز المركز الأول لنفسه وهو بطولة النجم أحمد عز، حيث أنه حقق إيراداته 2 مليون و133 ألف جنيه وذلك خلال مدار الـ 24 ساعة الماضية ، وقد وصل الإجمالي إلى 205 مليون جنيه.

أحداث فيلم اللعب مع العيال

تدور قصة الفيلم حول أن هناك شاب قام تعرض لعدة أزمات ومواقف صعبة تعمل على تقلب حياته، وتعد هذا الفيلم من الأفلام ذات إطار كوميدي اجتماعي.

أماكن تصوير فيلم اللعب مع العيال

تم تصوير أحداث الفيلم في حوالي 5 محافظات مختلفة، وهما: البحر الأحمر، وجنوب سيناء، ودمياط، ومطروح، والقاهرة، وكلن ذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات التي تم ذكراها مسبقًا، وتعد هذه المحافظات تحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة وشرم الشيخ.

أبطال فيلم اللعب مع العيال

يقدم فيلم اللعب مع العيال بطولة كلاً من الفنان محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب، تأليف وإخراج شريف عرفة، وهو العمل الأول الذي يجمع الثنائي شريف عرفة ومحمد عادل إمام.