فئات: إسلاميات

أفضل دعاء يوم عاشوراء 2024.. “اللهم إني أسألك الجنة وأستجير بك من النار”

يقوم المسلمين حول العالم العربي بالبحث المتزايد علي محرك البحث جوجل حول معرفة افضل دعاء يوم عاشوراء 2024، و ايضا يقوموا في هذا اليوم المبارك بالصيام و الدعاء بكل ما يحتاجه العبد من ربه عز و جل و التقرب الي الله و الدعاء بالرحمة و المغفرة و الفوز بالجنة و النجاة من النهار، و سوف نقوم من خلال موقعنا بلد نيوز نستعرض لكم دعاء يوم عاشوراء، تابع السطور التالية معنا.

دعاء يوم عاشوراء

في هذا المقال نعرض لكم دعاء يوم عاشوراء 2024، كالتالي:

  • “اللهم إني أسألك الجنة وأستجير بك من النار”.

  • «اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين، وأصلح لي شأني كله، لا إله إلا أنت».

  • «اللهم طهرني من الذنوب والخطايا اللهم نقني منها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس» .

  • «اللهم طهرني بالثلج والبرد والماء البارد»، «لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين».

  • “اللهم إني أسالك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك المنان يا بديع السموات والأرض ياذا الجلال والإكرام يا حي ياقيوم إني أسألك “الجنة وأعوذ بك من النار”.

  • اللهم يا مفرج كل كرب ويا مخرج ذي النون يوم عاشوراء ويا جامع شمل يعقوب يوم عاشوراء ويا غافر ذنب داود يوم عاشوراء ويا كاشف ضر أيوب يوم عاشوراء ويا سامع دعوة موسى يوم عاشوراء ويا سامع دعوة موسى وهارون يوم عاشوراء ويا خالق روح سيدنا محمد «صل الله عليه وسلم» حبيبك ومصطفاك يوم عاشوراء.

دعاء يوم عاشوراء مستجاب

من خلال السطور التالية نوفر لكم دعاء يوم عاشوراء مستجاب 2024، و قد جاء دعاء يوم عاشراء مستجاب علي النحو التالي:

“سبحانك لا اله الا أنت أسالك إجابة الدعاء، والشكر في الشدة والرخاء، سبحانك اللهم وبحمدك لا اله إلا أنت نظرت الى السموات العلى فأوثقت أطباقها، سبحانك ونظرت الى عماد الأرضين السفلى فزلزلت أقطارها، ونظرت إلى ما في البحور ولججها، فتمخض ما فيها فرقا من جلالك وهيبة لك، سبحانك أنت الحي لا اله إلا أنت تباركت وتعاليت عما يقول الظالمون علوا كبيرا.”