بدون تشفير”France vs. Portugal” شاهد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة فرنسا والبرتغال في ربع نهائي يورو اليوم الجمعة 2024/7/5

بدون تشفير”France vs. Portugal” شاهد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة فرنسا والبرتغال في ربع نهائي يورو اليوم الجمعة 2024/7/5
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة فرنسا والبرتغال اليوم 

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة فرنسا والبرتغال اليوم في ربع نهائي يورو 2024، وهي من أبرز الكلمات التي تصدرت الكثير من منصات البحث المختلفة خلال الساعات الأخيرة، حيث بدأ البحث يتزايد من جانب الآلاف من المتابعين وعشاق كر القدم العالمية عن كيفية متابعة مباراة الربع نهائي بين كلا من المنتخب الفرنسي والمنتخب البرتغالي اليوم في بطولة يورو 2024، حيث تأهل المنتخبان إلى الدور الثمانية من البطولة بعد سلسلة من الانتصارات الهامة، وينتظر الملايين من المتابعين التعرف على البطل الذي سيتأهل إلى المربع الذهبي خلال الدور النصف نهائي، وللتعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة فرنسا والبرتغال اليوم في ربع نهائي يورو 2024، يمكنكم متابعة التقرير التالي.

موعد مباراة فرنسا والبرتغال اليوم في ربع نهائي يورو 2024

يستضيف ملعب فولكسبارك لمباراة اليوم بين منتخب فرنسا ومنتخب البرتغال في مباراة الربع نهائي من بطولة اليورو مساء اليوم الجمعة الموافق 5 من يوليو 2024، وقد تقرر أن تبدأ صافرة البداية في تمام الساعة 10:00 مساءا بتوقيت مصر والسعودية، وفي تمام الساعة 11:00 مساءا بتوقيت الامارات.

ومن الجدير بالذكر أن مواجهة اليوم والتي ستجمع بين كلا من منتخب فرنسا ومنتخب البرتغال هي المباراة رقم 21 التي تجمع بينهم على مدار تاريخهم السابق، وقد تمكن المنتخب الفرنسي من تحقيق الفوز على المنتخب البرتغالي بواقع 13 مباراة، مقابل 4 مباريات فقط للمنتخب البرتغالي وثلاث تعادلات، الأمر الذي يعطي أملا كبيرا لجماهير ومحبي المنتخب الفرنسي في تحقيق الفوز خلال المباراة اليوم والوصول لحلم التأهل للمربع الذهبي.

المباراةالموعدالقناة الناقلةالملعب
مباراة البرتغال – فرنساالجمعة 5 يوليو 2024

  • 22:00 مصر والسعودية
beIN Sports Maxاستاد : فولكسبار

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة فرنسا والبرتغال اليوم 

حصلت مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية على حقوق البث المباشر لجميع مباريات بطولة أمم اوروبا خلال النسخة الحالية 2024، كما أعلنت قناة BeIN Sports HD Max 1 على قمر النايل سات عن نقلها لمباراة اليوم بين فرنسا والبرتغال في الدور الربع نهائي من البطولة عبر شاشتها، كما أنه من المقرر أن يتم نقل المباراة عبر بعض القنوات المجانية المفتوحة  والتي يمكنك تنزيلها على نحو الترددات التالية:

  • قناة Sport TV1 Portugal  على قمر Hispasat 1B/1C/1D على تردد 12207 أفقي.
  • قناة NRK 1  على قمر Thor 2/3 على تردد 10747 عمودي.
  • قناة SuperSport Maximo 1 على قمر Eutelsat Sesat / W4 على تردد 11843 عمودي

قد يهمك أيضاً :-