فئات: أخبار التعليم

مُتاحة هنا.. نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس و الاسم عبر بوابة التعليم الفني fany.emis.gov.eg

تزامناً مع اقنراب موعد الاعلان عن نتائج الدبلومات سواء اكانت تجاري او صناعي او سياحي، ارتفعت مُعدلات البحث من قبل الكثير من الطلاب عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس والاسم، ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري بلد نيوز خدمة معرفة خطوات الاستعلام و موعد الاعلان عن النتيجة وكافة التفاصيل المُتعلقة بالموضوع تابع السطور القادمة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس

من خلال البحث المُتكرر من قبل الكثير من الطلاب واولياء الامور عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس و الاسم، وفي هذا السياقكان قد انتهي الطلاب من اداء امتحاناتالدبلومات الفنية يوم 27 يونيو الماضي، وتجري الان عملية تصحيح ورصد الدرجات ومراجعة اوراقهم وعقب الانتهاء من ذلك سيتم اعتماد النتيجة واتاحتخا عبر موقع بوابة التعليم الفني، ويستطيع الطلاب بعدها الحصول علي نتائجهم من اجل الاطمئنان  ومعرفة إذا كانوا سوف يقدرون علي الالتحاق بأحد الكليات والمعاهد الفنية أم لا، وتشير الانباء انهُ من المتوقع الاعلان عن النتيجة خلال الايام القليلة القادمة.

نتيجة الدبلومات الفنية بوابة التعليم الفني

يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتائجهم بشكل سهل وبسيط من خلال بوابة التعليم الفني من خلال اتباع الخطوات التالية:

في البداية يجب علي المًستعلم الذهاب مباشرة إلى بوابة التعليم الفنى نتائج الدبلومات
في الخطوة التالية يجب علي المُستعلم ان يقوم بالضغط على ايقونة نتائج الدبلومات الفنية الدور الاول 2024.
في الخطوة الثالة يجب علي المُستعلم ان يقوم بكتابة البيانات الخاصة به و المُتمثلة في كتابة اسم الطالب ورقم الجلوس في المكان المناسب، واحرص علي مراجعتها و التأكد من صحتها.
في الخطوة الاخيرة كل ما عليك هو الضغط على خيار عرض عند ظهور النتائج، ثم انتظر بضع ثواني في حالة ظهور النتيجة سوف تصبح متاحة امامك.