“حالة حزن وبكاء”  وفاة اللاعب احمد رفعت اليوم السبت 6-7-2024.. التفاصيل الكاملة وموعد الجنازة
وفاة اللاعب احمد رفعت

شهدت الساعات الاولي من صباح اليوم السبت 6 يوليو خبر صادم بين اسره اللاعب والوسط الرياضي لوفاه الاعب احمد رفعت، بعد تدور حالته الصحية ليتم نقله على الفور إلى المستشفى، قبل أن يتوفاه الله، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين تفاصيل الوفاه.

وفاة اللاعب احمد رفعت

وفاة اللاعب احمد رفعت، ولقد قام نادي مودرن فيوتشر من خلال صفحته الرسمية علة فيسبوك “﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾، ولقد اضاف ببالغ الصبر والحزن من الايمان بقضاء الله وقدره كما تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024”.

سبب وفاه اللاعب أحمد رفعت

وبحالة من الحزن الكبير سيطرت الوسط الرياضي ومواقع التواصل الاجتماعي والذي تعرض لوعكة صحية إثر سقوطه فجأة في مباراة أمام نادي الاتحاد السكندري خلال الأيام الأولى من شهر رمضان الماضي وذلك بعد غيبوبة لقد استمرت فترة.

آخر ظهور لأحمد رفعت

آخر ظهور لأحمد رفعت والتي قد بفرصة الحديث عن حياته ومسيرته الرياضية والتي ياتي في برنامج الكورة مع فايق الذي يقدمه الإعلامي المصري الشهير إبراهيم فايق عبر قناة MBC مصر 2، كشف رفعت خلال هذه الحلقة عن تفاصيل عديدة حول مشواره الكروي، والتي قد واجهة والانجازات التي قد حققها على مر السنين كما تطرق التفاصيل الصحية الراهنة.

موعد الجنازة

ومن المقرر بان يتم اقامة العزاء واقامة صلاه الجنازة في قرية أبشان بمركز بيلا، محافظة كفر الشيخ، بعد صلاة الظهر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام