فئات: أخبار السعودية

هُنا.. لينك استعلام عن حساب المواطن عن طريق نفاذ 1446 برقم الهوية عبر portal.ca.gov.sa

يعتبر حساب المواطن من اهم انواع الدعم الذي يتلقاه عدد كبير من الاشخاص من خلال موقع وزارة الموارد البشرية، ويكون ذلك من خلال رابط استعلام عن حساب المواطن عن طريق نفاذ 2024-1445، والتي قد عملت وزارة الموارد البشرية على توفير إمكانية الاستعلام عنه من خلال الموقع الرسمي الخاص بها، ومن هذا التقرير سوف نوضح لكم التفاصيل.

استعلام عن حساب المواطن عن طريق نفاذ

وبالبحث عن رابط استعلام عن حساب المواطن عن طريق نفاذ 1445، يمكن الان لجميع المستفيدين من دعم حساب المواطن الذي يتم تقديمه إلى الاسر البسيطة والفقيرة في المملكة العربية السعودية من خلال اتباع بعض الخطوات السهلة والبسيطة التي سوف نقدمها لكم وتتلخص في :

  • أولا وفي البداية يقوم المستفيد بتسجيل الدخول إلى موقع حساب المواطن الرسمي والالكتروني من خلال هذا الرابط.
  • الخطوة الثانية عليك ان تقوم بكتابة كافة البيانات الخاصة بالمستفيد من أجل تسجيل الدخول.
  • والخطوة الثالثة عليك ان تقوم بتسجيل الدخول من خلال موقع بوابة النفاذ الوطني الموحد وان تقوم بكتابة رقم الهوية الوطنية.
  • وبعد ذلك عليك ان تقوم باختيار كلمة الخدمات الالكترونية الظاهرة امامك من أجل التعرف على حالة الاستحقاق.
  • الخطوة الأخيرة سوف يتم امامك ظهور كل التفاصيل الخاصة بهذا الدعم.

موعد صرف حساب المواطن

تجدر الإشارة إلى أنه سوف تعمل الحكومة السعودية على صرف الدعم الخاص بالمستفيدين من حساب المواطن، بصرف هذا الدعم في كل يوم 10 من كل شهر ميلادي، وعلى أن تقوم بإيداع دعم شهر يوليو في يوم 10 من شهر يوليو الجاري، والذي سوف يوافق يوم الأربعاء، وسوف يتم العمل على توفير الدعم في حساب المستفيدين من بداية اليوم إلى نهاية اليوم، ويمكنك الاستعلام من اتباع الخطوات السابقة.

كم رقم الاتصال على حساب المواطن المجاني؟

تجدر الإشارة إلى أن دعم حساب المواطن، قد تم توفير رقم حساب مواطن مجاني وهو (19912) من أجل التواصل مع العملاء على مدار الساعة، ويكون بكل أيام الأسبوع.