هيئة التقاعد تُعلن موعد صرف الرواتب..مصرف الرافدين رواتب المتقاعدين لهذا الشهر بالزيادة الجديدة

هيئة التقاعد تُعلن موعد صرف الرواتب..مصرف الرافدين رواتب المتقاعدين لهذا الشهر بالزيادة الجديدة
خطوات الاستعلام عن رواتب المُتقاعدين في العراق 

يبحث الكثير من المواطنين في العراق وخاصة المُتقاعدين عن مصرف الرافدين رواتب المتقاعدين لهذا الشهر، ويأتي ذلك تزامناً مع انتشار الكثير من الانباء بشأن وجةود زيادة جديدة علي رواتب المُتقاعدين، ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري بلد نيوز خدمة معرفة، موعد الصرف وشروط الحصول علي رواتب المُتقاعدين وكافة التفاصيل المُتعلقة بالموضوع تابع السطور القادمة، لمعرفة المزيد من التفاصيل.

مصرف الرافدين رواتب المتقاعدين لهذا الشهر

من خلال البحث المُتكرر من قبل الكثير عن مصرف الرافدين رواتب المتقاعدين لهذا الشهر، وفي هذا السياق حددت الحكومة العراقية انهُ من المقرر صرف رواتب المُتقاعدين وفقاً للجدول الدوري بداية من يوم 1 من كل شهر ميلادي مع مراعاة العطل و الاجازات الرسمية ففي حالة وجود عطلة او اجازة رسمية يتم تبكير الموعد يوم او تأخيرة يوم، هذا فأن معاشات هذا الشهر يوليو 2024 سبق وتم صرفها بداية من يوم الاثنين 1 يوليو، هذا ومن المقرر صرف رواتب المُتقاعدين لشهر اغسطس بداية من يوم 1 اغسطس الموافق الخميس.

خطوات الاستعلام عن رواتب المُتقاعدين في العراق

يمكن للمُتقاعدين الاستعلام عن رواتبهم بشكل سهل وبسيط من خلال الموقع الالكتروني من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يجب علي المُستعلم الدخول مباشرة الي موقع وزارة المالية العراقية.
  • في الخطوة التالية يجب علي المُستعلم تسجيل الدخول للصفحة التالية.
  • في هذة الخطوة اختر خدمة الاستعلام عن الرواتب.
  • في الخطوة التالية يجب على المُستعلم ان يقوم بإدخال كافة البيانات المطلوبة منه الخاصة بالمستعلم في الخانات المخصصة لذلك.
  • بعد التأكد من صحة البيانات يجب الضغط على خانة بحث.
  • في الخطوة الاخيرة انتظر بضع ثواني وسوف تظهر لك جميع البيانات والمعلومات اللازمة حول راتب المتقاعدين مع الزيادة الجديدة.

قد يهمك أيضاً :-