“مدفوعة الاجر” هل غدا عطله رسمية في مصر بمناسبة اجازة رأس السنه الهجرية 1446.. مجلس الوزراء يوضح

“مدفوعة الاجر” هل غدا عطله رسمية في مصر بمناسبة اجازة رأس السنه الهجرية 1446.. مجلس الوزراء يوضح
هل غدا عطله رسمية في مصر

تتداول الكثير من الاسئلة من قبل الكثير من المواطنين خلال الساعات الاخيره على محركات البحث ومن بين تلك الاسئلة هي هل غدا عطله رسمية في مصر؟ هذا بعد ان تم الاعلان رسميا غدا الاحد الموافق 7 يوليو 2024 سيوافق بداية السنه الهجريه، والذي يأخذ فيه المواطنين عطله رسميه مدفوعة الاجر، لذلك يتسائل الكثير منهم هل غدا عطله رسمية في مصر ام لا، فدعونا نجيب على هذا السؤال الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز.

هل غدا عطله رسمية في مصر

يريد الكثير من العاملين بالدولة معرفة هل غدا عطله رسمية في مصر ام لا؟ حيث من المقرر ان يكون غدا الاحد 7 يوليو 2024 راس السنه الهجريه في مصر هذا وفقا لما اعلنت عنها البحوث الفلكيه، وفي جميع الدول العربيه ياخذ المواطنين اجازه رسميه بمناسبه راس السنه الهجريه، وفي مصر تم الاعلان رسميا عن ترحيل الاجازه الى يوم الخميس الموافق 11 يوليو 2024، هذا ياخذ المواطنين ثلاث ايام اجازه وهما الخميس والجمعه والسبت، وذلك وفقا للقرار المعلن من مجلس الوزراء لكافه المواطنين والعاملين في القطاع الحكومي.

الاجازات الرسمية المتبقية خلال هذا العام

اليكم الان الاجازات الرسمية المتبقية خلال هذا العام وفقا لقرار مجلس الوزراء، والتي جاءت على النحو التالي:

  • من المقرر ان تكون إجازة ثورة 23 يوليو 1952 يوم الثلاثاء 23 يوليو 2024 ومن المتوقع ان يتم ترحيلها
  • كما من المقرر ان تكون اجازة المولد النبوي الشريف يوم الاثنين 16 سبتمبر 2024، ومن المقرر ترحيلها الي يوم الخميس او تقديمها الي يوم الاحد.
  • كما من المقرر ان ان تكون اجازة عيد القوات المسلحة الأحد 6 أكتوبر 2024 ومن المتوقع ان يتم ترحيلها الي يوم الخميس.

موعد اجازة ثورة 23 يوليو

من المقرر ان توافق اجازه 23 يوليو هذا العام يوم الثلاثاء الموافق 23 يوليو 2024 ولكن سيتم ترحيل تلك الاجازة الى يوم الخميس الموافق 25 يوليو 2024.

قد يهمك أيضاً :-