لينك موقع وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2024 (بجميع المحافظات) ورابط الاستعلام عبر moed.gov.sy

حالة من البحث الكثير من الطلاب واولياء الامور حول معرفة لينك موقع وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا، كما أعلنت عن إتاحة رابط لنتائج امتحانات البكالوريا وفقًا لرقم الاكتتاب لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية و الهدف، ومن المقرر بان يتم الحصول على النتائج لطلاب العبتين العلمية والادبية لسرعة الاستعلام عن النتائج، ومن المقرر بان يتم رفع النتائج عبر الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بالوزارة.

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا

واليكم من خلال موقع وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا، ولقد انطلقت امتحانات البكالوريا السورية في نهاية شهر مايو وتم استمرارها الي منتصف شهر يونيو والتي د جرت الي مستوي المحافظات، كما شارك في هذه الامتحانات أكثر من 300 ألف طالب وطالبة، وأكدت الوزارة أنها لم تتلقَ أي شكاوى تذكر بشأن صعوبة الامتحانات، حيث جاءت الأسئلة وفقاً للمناهج الدراسية.

رابط الاستعلام عن نتائج البكالوريا حسب رقم الاكتتاب

ومن المقرر بان يتم الاستعلام والحصول على النتائج وللاستعلام عن النتائج حسب رقم الاكتتاب، يمكن اتباع الخطوات التالية:

  • مباشرة قم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السورية.
  • وثانيا اختر نتائج الامتحانات من القائمة العلوية للشاشة و حدد نتائج 2024.
  • ثم حدد و اختر نتائج البكالوريا سوريا 2024.
  • في المكان المحدد أدخل اسم الطالب بالكامل ورقم الاكتتاب الخاص .

ظهور نتائج البكالوريا سوريا

وبعد ان وضحنا لجميع المتابعين رابط الاستعلام عن النتائج فمن المقرر بان يتم الحصول على النتائج وفق لما اعلنت عنه وزارة التربية والتعليم السورية بهدف ضمان عدالة العملية ومنح كل طالب حقه في التقييم الصحيح، فالوزارة أكدت أنها ستعلن عن نتائج البكالوريا فور انتهاء عمليات التصحيح والتاكد من دقة النتائج، ومن خلال موقع الوزارة الرسمي سيتم توفير النتائج خلال ايام قادمة.

نتائج البكالوريا حسب رقم الاكتتاب

وفور الانتهاء من عمليات التصحيح سيتم توفير النتائج عبر موقع وزارة التربية السورية  والتي من المنتظر بان سيتم توفيرها قريبا.

نتائج البكالوريا سوريا 2024

اعلنت وزارة التربية السورية عن أنه سوف يتم توافرها عبر تطبيق نتائج الامتحانات سوريا 2024 ويكون ذلك متاح من خلال تحميل التطبيق على هاتف المحمول.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام