إعلان قائمة الزمالك لمباراة الاسماعيلي اليوم في الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز
قائمة الزمالك لمباراة الاسماعيلي

يتحدث الجميع في الوسط الرياضي عن قائمة الزمالك لمباراة الاسماعيلي، التي تعتبر هي واحدة من أهم المباريات في الدوري وواحدة من القمم الموجودة في مسابقة الدوري المصري المتتاز، والتي تحظي باهتمام شديد من قبل مشجعي الفريقين العريقن في الدوري المصري، واللذان يعتبران من أفضل الفرق المصرية على الإطلاق في مصر وحتي القارة الإفريقية.

قائمة الزمالك لمباراة الاسماعيلي

ويتحدث الجميع عن قائمة الزمالك لمباراة الاسماعيلي، والتي تقام باسم أولاد العم والتي يوجد بين الزمالك والإسماعيلي من قديم الأزل العديد من الحكايات والمباريات الشهيرة التي لا تنسي ولا تمحي من ذاكرة مشجعي كرة القدم، وخاصة بين الفرقين الأبيض والأصفر في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

قائمة الزمالك لمباراة الإسماعيلي في الدوري المصري

اختار جوميز المدير الفني للفارس الأبيض العديد من اللاعبين المميزين لمواجهه الفريق البرازيلي على راسهم المخضرم عبدالله السعيد، والذي سنستعرضم لكم من خلال موقعنا الإخباري بلد نيوز:

حراسة المرمى: محمد صبحي – محمود أشرف الشناوي– عمر عبد العزيز.

لاعبو خط الدفاع: حمزة المثلوثي – أحمد مجدي – عمر جابر – سيد عبد الله “نيمار” – حازم أسامة.

لاعبو خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف روقا – محمد السيد – عمار ياسر – ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – ناصر ماهر – عبد الله السعيد – محمد عاطف – مهاب ياسر.

لاعبو خط الهجوم: يوسف أوباما – مصطفى شلبي – سيف الجزيري.

غيابات الزمالك أمام الإسماعيلي في الدوري المصري

محمد عواد، محمود حمدي الونش، محمد عبدالشافي، أحمد حمدي، شيكابالا، مصطفى الزناري، أحمد فتوح، سيف فاروق جعفر، سامسون أكينيولا، أحمد مصطفى زيزو، محمد شحاتة، زياد كمال، حسام عبدالمجيد.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

يستعد فريقي الزمالك والإسماعيلي في لعب المباراة المرتقبة اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً، والتي ستقام على أرض استاد القاهرة الدولي.

غياب زيزو

حيث شهدت القائمة لأول مرة غياب أحمد السيد زيزو قبل انضمامه الى معسكر منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية القادمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

يبحث الكثير عن ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي حيث تنقل مباراة الزمالك والإسماعيلي عبر قنوات أون تايم سبورت حيث انها تعتبر الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام