السبب مفاجأة.. حقيقة طلاق البلوجر فرح شعبان من زوجها بعد زواج أكثر من عامين ونصف
حقيقة طلاق البلوجر فرح شعبان من زوجها 

حقيقة طلاق البلوجر فرح شعبان من زوجها حيث نشر علي عزلان عبر مواقعه الرسمية علي منصات التواصل الاجتماعي “الحمدلله قدر الله وما شاء فعل، تم الانفصال رسميا مع زوجتي فرح شعبان وتابع قائلا “أشهدكم وأشهد الله أنها كانت خير زوجة، ولكن لم يتم الاتفاق” مطالبا متابعيه بعدم تساؤلهم عن أي تفاصيل موضحا حرصه علي بقاء علاقتهم باحترام كأصدقاء وأنه سيظل سند لها حتي آخر يوم في الدنيا من أجل ابنهم رحيم.

حقيقة طلاق البلوجر فرح شعبان من زوجها

“هنفضل صحاب طول العمر” انتشر خبر طلاق البلوجر فرح شعبان من زوجها عبر منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة وأكدت ملكة جمال مصر السابقة البلوجر فرح شعبان ع خبر انفصالها من البلوجر علي غزلان، قائلة ” تم الطلاق رسميا من زوجي علي عزلان واتمني احترام القرار ومحدش يكلمنا في أي تفاصيل” متمنية له استمرار النجاح في الحياة.

حقيقة علاقة فرح وغزلان

أعلن البلوجر علي غزلان خطبته للبوجر فرح شعبان في مايو2021 قائلا “من يوم ما شوفتك ما شوفتش غيرك.. كأن حياتي بدأت من النقطة دي.. كل حاجة فيا اتغيرت.. ابتديت اشوف كل حاجة بشكل مختلف.. إبتديت أعيش بجد.. حتى النفس اللي بتنفسه بقى ليه طعم تاني.. ازاي ده حصل و إمتى وليه ؟ !.. معنديش تفسير غير اني ” بحبك ” بحبك كأني كنت تايه وفجأه وصلت.. ، وتزوجوا في ديسمبر 2021 وذلك بعد أن ترددت شائعات كثيرة عن علاقة علي عزلان بالفنانة منة عرفة حيث أكد كلايهما أنهم مجرد أصدقاء.

حياة فرح شعبان ومسيرتها

فرح شعبان هي ملكة جمال مصر لعام 2017 و معروفة بأنها شخصية مؤثرة علي مواقع التواصل الاجتماعي وتخرجت فرح من كلية الحاسب بالجامعة البريطانية في مصر بعد أن درست الدبلوم الأمريكي من خلال نظام الثانوية ثم اتجهت لمجال الاعلام وتقديم البرامج التلفزيونية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام