استثمر فلوسك بشكل آمن.. أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم لجميع العملاء بعائد يصل الي 30%
أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم

هناك العديد من انواع الشهادات التي اتحاها البنك الاهلي خلال الفتره الماضيه، ويبحث الكثير من المواطنين عن أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم، حيث هناك الكثير من المشاهدات الادخاريه المتاحه ذات العوائد المرتفعه التي يقدمها البنك لكافه عملائه، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز نتعرف على أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم.

أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم

وفقا لتحديث البنك الاهلي الاخير اليكم أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم، جاءت اسعار الشهادات اليوم على النحو الاتي:

  • يقدم البنك الاهلي المصري الشهادات البلاتينية: تقدم تلك الشهاده عائد سنوي ثابت يصل إلى 27% “يصرف في نهاية المدة” أو 23.5% “يصرف شهريًا”، كما تتوفر بعائد يومي 23%.
  • كما يقدم البنك الاهلي الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج الشهري: تلك الشهاده عائد سنوي 26% في السنة الأولى، 22% في السنة الثانية، و18% في السنة الثالثة “يصرف شهريًا”.
  • ويقدم البنك الاهلي المصري شهادة الـ 30%: مدة تلك الشهاده 3 سنوات بعائد متناقص: 30% في السنة الأولى، 25% في السنة الثانية، و20% في السنة الثالثة “يصرف سنويًا”.
  • كما يقدم البنك الاهلي الشهادة البلاتينية المتناقصة ثلاث سنوات: تلك الشهاده عائد سنوي 26% في السنة الأولى، 22% في السنة الثانية، و18% في السنة الثالثة “يصرف شهريًا”.
  • ويقدم ايضا البنك الاهلي الشهادة الخماسية: مدة تلك الشهاده تصل الي 5 سنوات بعائد ثابت 12.25% “يصرف شهريًا”.

شهادة ادخار امان المصريين

كما يقوم البنك الاهلي المصري بتقديم شهاده ادخار امان مصر لجافه عملائه حيث اعلن البنك ان الحد الادنى لشراء شهاده الادخار امان مصر يصل الى 500 جنيه، والحد الاقصى يصل الى 2500 جنيه، والعائد الخاص بشهاده امان مصر يصل الى 13% ومده الاستثمار تصل الى ثلاث سنوات.

الشهاد البلاتينه من البنك الاهلي

البنك الاهلي المصري يقوم بتقديم الشهاد البلاتينه لكافة عملائة، وتتميز تلك الشهاده بعائد سنوي وعائد شهري وعائد يومي يصل العائد اليومي لها الى 23% والعائد السنوي لها يصل الي 27% عايزه وفقا لما اعلن عنه البنك الاهلي المصري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام