“التاريخ ينتهي” أنباء عن اعتزال كريستيانو رونالدو.. المدرب البرتغالي مارتينيز يُرد

تنامت أخبار اعتزال كريستيانو رونالدو دوليًا بشكل كبير في خلال الساعات الأخيرة، على عكس التصريحات التي أدلي بها اللاعب خلال الأسبوع الماضي، فإن بطولة أمم أوروبا 2024 ستكون الأخيرة له، لكنه لم يعلن اعتزامه تعليق حذائه الدولي في العموم، وجائت هذه الاشعات بعد خروج المنتخب البرتغالي من بطولة الامم الاروبية 2024 على يد المنتخب الفرنسي.

اعتزال كريستيانو رونالدو

لم يصرح الأقارب والمقربون من البرتغالي نحو اعتزال كريستيانو رونالدو بشأن مصيره مع منتخب البرتغال، بين الاستمرار أو الاعتزال الدولي، وهو السؤال الذي تلقاه مدرب المنتخب البرتغالي”روبيرتو مارتينيز”، من قبل أحد الاعلاميين، خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة فرنسا، ليرفض مارتينيز حسم مستقبل قائد البرتغال، وأكتفى بالقول إن هذا الأمر لا يزال مبكرًا الحديث عنه في الوقت الحالي.

كريستيانو يواسي البرتغاليين

وبعد اخبار اعتزال كريستيانو رونالدو نشر الاعب البرتغالي رسالة لجماهير بلاده، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا “لقد أردنا المزيد، وكنا نستحق أكثر، من أجلنا، من أجل كل واحد منكم، من أجل البرتغال، نحن ممتنون لكل ما قدمتموه لنا، ولكل ما حققناه حتى الآن، على أرض الملعب أو خارجه، أنا متأكد أن هذا الإرث سيتم تكريمه ويتواصل بناؤه معًا”، وكان رونالدو قد صرّح، عقب مباراة المنتخب البرتغالي مع منتخب سلوفينيا في دور الـ16، بأن بطولة يورو 2024، يمكن  ان تكون الأخيرة له مع المنتخب البرتغالي، إلا أنه لم يحسم موقفه بشأن الاعتزال الدولي حتى تلك اللحظة.

روبيرتو مارتينيز يتحدث عن مستقبل كريستيانو

بعد انتشار الشائعات عن اعتزال كريستيانو رونالدو، صرح “روبيرتو مارتينيز” مدرب المنتخب البرتغالي عن أنباء اعتزال رونالدو وبيبي دوليا وعن خروج البرتغال من اليورو، وأجاب: “لا.. كل شيء صعب للغاية الآن. ما زلنا نعاني من الهزيمة.. لا توجد قرارات فردية في هذه المرحلة”، ولم يتحدث “مارتينز” حول مستقبل قائد البرتغال حتى الان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام