اللهم قربنا إليك ووفقنا.. دعاء بداية شهر محرم 1446 كامل ومكتوب من الكتاب والسُنة النبوية

يتردد البحث من خلال العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن دعاء بداية شهر محرم 1446، باعتبار أنه من أهم الأمور التي يرغب العديد من المواطنين في التعرف عليها في الوقت الحالي، وهو ما سوف نوفره لكم من خلال المقال التالي الخاص بنا على موقعنا الاخباري بلد نيوز من أجل قول الصيغة الخاصة به لنيل الأجر والثواب.

دعاء بداية شهر محرم 1446

ومن خلال البحث المتكرر من الكثير من المواطنين في الوقت الحالي عن افضل دعاء بداية شهر محرم 1446، فقد تم الإعلان على أنه من المقرر أن يكون الدعاء نحو ما يلي:

  • اللهم في هذا العام الجديد الذي أقبل علينا قربنا إليك ووفقنا وارزقنا رضاك والجنة.
  • يا رب ندعوك بأن تمنحنا أفضل أمنياتنا مع بداية هذا العام وتجعلها بداية خير لنا ولاحبابنا.
  • اللهم إنا نسألك أن تجعل هذا العام أفضل من الذي قبله وندعوك أن تقدر لنا كل الخير وارضنا يا أكرم الأكرمين.
  • يا رب أنت الكريم العظيم ونحن الفقراء إليك ندعوك بأن تنظر إلينا نظرة رضا لا نرى بعدها شقاء واجعل لنا نصيبًا من الفرح وغيب عنا الحزن واجعله عامًا جبر لا خيبة فيه ولا فقد ولا ضعف ولا حزن.
  • يا رب ندعوك أن تغفر لنا جميع الذنوب وترزق كل عاصي الهداية وتشفي المرضى وارحم الموتى واستجاب لنا دعائنا إنك على كل شيء قدير.

بداية شهر محرم 1446

والجدير بالذكر أنه قد تم التنويه على أن بداية شهر محرم 1446 لعام 2024، كانت في خلال مساء اليوم الاحد الموافق 7 يوليو 2024، وهو ما تأكد من خلال الرؤية الشرعية الخاصة بدار الإفتاء المصرية والتي تم العمل على إعلانها من خلال البيان الرسمي الخاص بها في خلال يوم الجمعة الماضي الموافق 5 يوليو 2024.